كارما المُجرّدة من القلب، تستبق نهاية “للموت ٣” برسالة مؤثّرة من القلب

“رحلة موفقة.. إلى النجوم!” بهذه العبارة ختمت  الممثلة ورد الخال منشورًا مطوّلاً  عبر حسابها على الانستغرام، مستبقة الحلقات الأخيرة من مسلسل “للموت٣”، متوجهّة بالشكر الى كلّ من ساهم في إنجاح هذا العمل، من فنّيين وتقنيّين ومنفذين اداريين وقفوا خلف الكاميرا، مبدية كل امتنان الى الأستاذ جمال سنان على ثقته وتقديره لها وعلى روحه “الفنانة” التي قلّ مثيلها عند كثيرين.

كما توجهّت الخال في شكرها الى الكاتبة ندين جابر على دور “كارما” الذي تعتبره اكثر من عودة الى الدراما، بل حظًّا جميلاً دفعها الى مشاركة ابطال العمل لحظات لا تنسى.

والى المخرج فيليب أسمر ، “البطل” ، الذي لا يرى إلّا الجمال، والذي حوّل “كارما” إلى حالة.

والى المنتجة المنفذة، جويل بيطار،  التي تعمل بإخلاص وتفانٍ وحبّ.

وتابعت الخال في منشورها عبر انستغرام متوجّهة الى زملاء النجاح ، على رأسهم زميلتها “اللدودة” ماغي بو غصن التي تشاركها الشغف نفسه والعشق للمهنة والصبر والتحدّي، واصفة موهبتهما بأكبر من حرطقات المهنة..معرّجة على دانييلا رحمة، التي بجدّيتها وتفانيها بعثت في نفسها الحماس للمهنة وكأنها مبتدئة للتو، وعلى الممثل السوري مهيار خضور الذي اعتبرته “إضافة انسانية” قبل ان يكون زميل مهنة كما أثنت على الممثل يامن حجلي الذي بالرغم من أنّ مشهدًا واحدًا جمعهما، غير أنّ لقاءاتهما في الكواليس شاهدة على  أحاديث “أعمق من البحر”.

ولم تنسَ الخال الفنانين الكبار الذين تكتسب من خبرتهم ، يتقدّمهم الأساتذة، أحمد الزين، كميل سلامة وفايز قزق، والقديرات رندة كعدي، ختام اللحام وسحر فوزي، وكافة الزملاء الذين أبدعوا .

وختمت ورد موجّهة الشكر والتحيات الى الى كلّ صحافي وإعلامي أبدى رأيه بمسلسل”للموت٣”، والى كلّ متابع وزميل هنّأها، والى كلّ صديق اتصل بها. وباركت للجميع على النجاح معربةً عن محبتها لهم.

وكانت الممثلة ورد الخال قد كشفت لموقع “بصراحة” خلال الإفطار السنوي الذي نظّمته شركة”إيغلز فيلم” في فندق فينيسيا، عن توقّعها لنجاح دور “كارما” نظرًا للجهد الذي بذلته لإيفاء الشخصية حقّها، مشيرةً الى أنّ تعلّق المشاهدين بهذه الشخصية رغم أنها شريرة يعود الى جاذبيتها وهدوئها وأناقتها وفنّها وقوّتها وعنفوانها.

وعن علاقتها بالممثلة ماغي بو غصن،  وصفتها بالصديقة المقربة وقد تعمقّت صداقتهما بعد عملهما معًا في مسلسل”للموت ٣”. كما نفت الخال في معرض حديثها عن تلقّي أيّ عرض درامي جديد حتى الساعة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com