بين المزح والجد، الفنان مجد موصللي في أقوى وأجرأ التصاريح 

بأجواء طغت عليها الصراحة والعفوية أطل الفنان المحبوب مجد موصللي في البرنامج الرمضاني “نص المزح جدّ” للاعلامي هشام حداد على قناة الآن، حيث أطلق الفنان موصللي مواقفه الصريحة عن الفن وأهله.

بدا موصللي متصالحاً مع نفسه وحقيقياً ولعلها من اكثر المقابلات التي اضاءت على شخصية موصللي المميزة.فلديه اسلوبه الراقي الخاص بالتعبير عن نفسه وهو قريب من القلب وحقيقي بعيداً عن عقد النجومية والشهرة.

الفنان كارلوس “شيخ الكار” ووديع الشيخ king ونجم بلونه، هكذا عرّف مجد موصللي عن زميلَيه حين سُئل عنهما. أما عن الفنان ملحم زين، فاعتبر ان صوته لن يتكرر لكنه “مقصِّر كتير بحق حاله”، اما الفنان فارس كرم فنصحه بأن يهدّىء من روعه لكن “قلبه طيب ويلي بقلبو ع لسانو”. أما ناصيف زيتون فهو يعتبر ان لا منافس له واقفل الباب وراءه على النجومية لكن نصحه بالتقرّب من الناس، على الرغم من انه يملك قاعدة جماهيرية هائلة.

أما بالنسبة للفنانات الأكثر نجومية فيرى ان الفنانة نانسي عجرم تأتي في المرتبة الأولى، لتليها الفنانة اليسا التي برأيه “بتحبّ المشاكل”، من ثم الفنانة نوال الزغبي، لتكون في المرتبة الأخيرة الفنانة نجوى كرم، حيث يرى موصللي أنّ الأخيرة تكرّر نفسها كثيرًا ولا جديد لها، أما ميريام فارس فيراها عالمية خاصة بعد أن شاركت في الغناء في كأس العالم مشيداً بأدائها على المسرح. وعن رأيه بالفنانة هيفا وهبي فيرى أنها ابتعدت كثيرًا عن الساحة الفنية.

يتابع موصللي مواقفه وتصاريحه بذكاء وحنكة دون التجريح او التقليل من قيمة اي فنان، فينظر الى آدم على انه “معلِّم” ويطربه كثيرًا، من ثم يليه الفنان معين شريف، ووائل كفوري الذي اعتبره أهم نجم لبناني لكن ادم يطربه اكثر.

اما ريم السواس فهي برأيه خطيرة فنيًا لكن “بتصرّخ كتير” اما سارة زكريا فهي مخضرمة و “أذكى مين عم بغنّي”، ولم يدلِ مجد بأي تصريح عن الفنانة ليال عبود.

وبعيدًا عن الفن وأهله، تطرّق حداد إلى الجانب الشخصي ل موصللي فهو الفنان القريب من جمهوره، المتواضع، المثقّف، الحقيقي الذي لا يمكنه التّصنّع بل يرغب بأن يكون قريباً من محبّيه وعلى عفويته لإقناع الجمهور.

ومن المواقف الأكثر جدلًا خلال هذه المقابلة حين صرّح موصللي أنه كان مستعداً للغناء على “بسطة خضار” لكن المهم ان يغنّي وان يصل إلى هدفه، كذلك اعتبر ان بعض الفنانين أحيانًا لكي يصلوا  إلى أهدافهم يقدّمون تنازلات مؤكداً على كلام الشاعر فارس اسكندر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com