خاص بالفيديو- مجد موصلّلي ضحيّة المنافسة النّاعمة بين زوجته وابنته في “قمر”

  أطلق الفنّان اللبنانيّ، مجد موصلّلي، أغنية جديدة بعنوان “قمر”، في تعاون جديد مع الكاتب والملحّن إيفان نصّوح، الموزّع عمر صبّاغ ويمكن الاستماع إلى الأغنية عبر قناة “مجد” الرّسميّة على “يوتيوب” ومختلف المنصّات االرّقميّة.

بهذه المناسبة، احتفل “موصلّلي”  بإطلاق الفيديو كليب الخاصّ بالأغنية، مع متابعيه عبر “إنستغرام” وعلّق: “أصبح بإمكانكم الاستماع إلى أغنيتي الجديدة “قمر”، على يوتيوب وكلّ المنصّات الرّقميّة، إن شاء الله تنال إعجابكم”.

فور إطلاق الأغنية أبدى جمهور “موصلّلي” إعجابه الكبير بكلماتها ولحنها وقصّة الفيديو كليب، الذي تمّ تصويره تحت إشراف المخرجة هيفا الفقيه، كما حصدت الأغنية بعد ساعات قليلة من إطلاقها المرتبة ١٥ ضمن قائمة ” الأغاني التّرند” على “يوتيوب”.

أغنية “قمر”، رومنسيّة، إيقاعيّة، باللهجة اللبنانيّة، يقول مطلعها:” بينعدّو عالأصابع الحلوين لـ من أمتالك.. ومن المُحال السّابع يكونوا بربع جمالك.. وكلّ شي حلا هالدّنيي ما إلو قيمة من دونك.. وحتى الورد بينحني لما بشوف عيونك.. قمر قمر حبيبي قمر”.

أبدع “موصللي” في أداء الأغنية برومنسيّة كبيرة وإحساس مُرهف، كما شكّل الكليب حالة خاصّة جدًّا عبّرت عن جمال كلمات الأغنية، فجسّدها بقالب مشاعر الأبوّة الجميلة ضمن لقطات عائليّة صيفيّة مُبهجة،  جمعت “موصلّلي” بحبيبتّيه في الكليب زوجته وابنته، في أجمل لحظات عنوانها السّعادة والفرح والغيرة النّاعمة، الجميلة بين الزّوجة والإبنة على حنان الأب وأهميّة وجوده ودوره في حياتهما.

نذكر أنّ مجد موصلّلي، حرص على مشاركة أراء جمهوره، بأغنيته الجديدة، من خلال إعادة نشر تعليقاته عبر “إنستاستوري”، إذ عبّر الجمهور عن إعجابه الشّديد بالعمل المُتكامل شكلًا ومضمونًا.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ أغنية مجد موصلّلي، الجديدة “قمر”، تأتي بعد النّجاح الكبير الذي حقّقته أغنيته السّابقة “أسف”، من كلمات وألحان إيفان نصّوح وتوزيع عمر صبّاغ التي صورها “مجد”، على طريقة الفيديوكليب تحت إشراف المخرجة هيفا الفقيه، التي تقدّم  “موصلّلي” دائمًا لجمهوره  بـ “ستايل” مختلف ومميّز، ضمن رؤية إخراجيّة جديدة ومشاهِد متنوّعة ومعبّرة عن العديد من المشاعر الإنسانيّة الصّادقة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com