خاص- غادة عبد الرازق في “تلث التلاتة” ثلاث نساء في واحدة، فهل نجحت؟

انتصف الشهر الكريم فاطلت المسلسلات ذات ال ١٥ حلقة التي وضعنا فيها الآمال بانحسار المطّ والتطويل والحوارات المتكرّرة والمَشاهد الزائدة بسبب عدد حلقات المسلسل قليلة العدد،فاستبشرنا خيراً، الى ان عُرض مسلسل “تلت التلاتة” للنجمة المصرية غادة عبد الرازق المأخوذة قصته عن فيلم Loving adults  المتاح على منصة “نتفلكس” العالمية حيث تطلّ غادة فيه بثلاث شخصيات، فترى امامك ثلاث “غادات” وكانهن ثلاث ممثلات في ثلاثة ادوار مختلفة ،اداء مختلف من حيث الاطلالة وتسريحة الشعر والملابس ،فلكل واحدة من هؤلاء مفرداتها الخاصة .

نبدأ مع فريدة وهي ربّة منزل وزوجة رجل أعمال أجبرتها الظروف للبقاء مع طفلها فاعتزلت دنيتها، الثانية فرح مصممة أزياء، اما الثالثة فهي فريدة الكاتبة.

يتم تقديم العمل بحبكة درامية جيدة جداً ،عناصر التشويق فيه بارزة، وهناك دقّة متناهية في التفاصيل ما يزيد التشويق في انتظار ما سيحدث في الحلقات المقبلة.

ولكن ما يؤخذ على العمل هي سوداوية الصورة وليس الاحداث، فالظلمة طاغية على العمل والعتمة سيدة الموقف ،ربما هي رؤية المخرج ولكنها لم تكن صائبة. اضف الى ذلك ضعف الانتاج وغياب الاسماء الكبيرة عن المسلسل ،كل هذه العوامل ساهمت في وضع مسلسل “تلت التلاتة  في موقف محرج ، لأن الرهان على النجم الأوحد في معظم الاعمال العربية سقط من زمن بعيد، ورغم اجادة غادة عبد الرازق في تادية ادوارها، الا انه كان المطلوب تدعيم العمل باسماء بارزة الى جانبها علّها تساعد في وضع المسلسل الذي يندرج في اطار الاثارة والتشويق على سلم المنافسة الرمضانية.

مسلسل تلت التلاتة من بطولة غادة عبدالرازق، مي سليم، محمد القس، ليلى زاهر، مصطفى درويش، أحمد مجدي ،وضيفت الشرف فيه الراقصة نجوى فؤاد، تأليف هبة الحسيني إخراج حسن صالح.

يدور المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يجسد محمد القس دور زوج غادة ويشاركها في إدارة شركة العقارات،فيخونها مع الموظفة في الشركة التي تجسد دورها الممثلة مي سليم ومن هنا تنطلق احداث المسلسل.

كتابة اندريه داغر

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com