رضوى الشربيني تكشف اسرارًا صادمة عن مغادرة منزلها الزوجي…وما دخل شريهان؟

تحدّثت الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، عن مواصفات شريك حياتها المستقبلي واهمها المعاملة والقوة وأن يكون قادرًا. فعي تريد الرجل الذي يسعى ويجتهد في الحياة، الرجل الذي يعمل على اسعاد نفسه وشريكته وأن يكون حنوناً،سنداً،طيباً،مهتماً ومُحِبًا.

وشدّدت رضوى على ان من بين مواصفات شريكها المستقبلي أن “لا يضحك على بنات الناس” وعند سؤالها ان قابلت شخصًا بهذه المواصفات من قبل؟ لفتت انها قابلت هذا الرجل بحياة نساء تعرفهن ونصحتهن بأن يحافظن عليه.

كما تحدّثت رضوى عن صلة القرابة بين زوجها السابق والنجمة شريهان فهو ابن شقيقتها.

وردًا على سؤال عن موقف شريهان حول انفصال ابن شقيقتها عن رضوى الشربيني ومغادرة الأخيرة منزلها الزوجي مع ابنتَيها وهي لا تملك سوى بعض الجنيهات؟ قالت رضوى، في برنامج “أنا والقناع”: “معرفش.. اعرفي انت.. استضيفيها واسأليها”.

وهل لجأت رضوى لشريهان في أزمتها، أكّدت الأولى انها لجأت الى الله الذي كان معها ومع ابنتَيها، فحوّلها الرب الى انسانة ناجحة بعدما كانت حزينة ولا تملك شيئًا.

وهل هي نادمة على الزواج، أكّدت  أنها ليست نادمة على زواجها رغم الانفصال، مشيرةً إلى أن هذا الزواج اثمر اجمل شيء في حياتها، وهما ابنتَيها “تمارا” و” تيا”. ولو عاد بها الزمن لقامت بنفس الخطوة.

كما اشارت الى ان زواجها السابق كان بمثابة ضحية اعجاب في رداء حب، مشددة انها اكتشفت نفسها في تجربتها السابقة، موضحة ان الألم ليس في الطلاق بل في الآلام التي عانتها قبل الوصول الى مرحلة الانفصال.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com