سيلين ديون تطرح أغنية جديدة للمرّة الأولى بعد اعلان اصابتها بمرض نادر

شاركت الفنانة العالمية، سيلين ديون، جمهورها بأغنية جديدة بعنوان  Love Again، وهي الأغنية الرئيسة للفيلم الذي يحمل نفس الإسم على ان يصدر تباعًا مجموعة من الاغنيات بصوت ديون أيضًا..

الفيلم تشارك فيه سيلين بشخصيتها الحقيقية والذي يعتبر أول أعمالها السينمائية حيث يشارك في الفيلم أيضًا الممثلة البوليوودية، بريانكا شوبرا والممثل الاسكتلندي سام هيوين وظهور مميز لنيك جوناس.

ويُعد هذا العمل هو الاول لسيلين ديون بعد غياب ثلاث سنوات عن طرح الاعمال الغنائية بعد اعلان إصابتها بمرض عصبيّ نادر.

يروي الفيلم قصة ميرا راي (بريانكا شوبرا)، شابة تواصل إرسال رسائل نصية لخطيبها بعد وفاته من دون أن تدرك أنه تم تخصيص رقم هاتفه المحمول لـ (سام هيوبن)، وهو صحفي مفتون بصدق النصوص المرسلة إليه عن طريق الخطأ، ويعمل على كتابة تقرير شامل عن سيلين ديون، فيطلب منها مساعدته لمقابلة ميرا شخصياً ومحاولة كسب قلبها.

وكانت سيلين قد فاجأت في نيسان/ابريل ٢٠٢٢، محبيها وجمهورها حول العالم بالاعلان مجددًا عن إرجاء الحفلات التي كان من المُقرر أن تحييها هذه السنة في اوروبا الى العام المقبل وذلك بسبب مشكلة صحية تعاني منها.

أعلنت صاحبة الأغنية الشهيرة My Heart will Go On، من فيلم “تيتانيك”، اصابتها بمرض نادر يُسمى بـ “متلازمة عصبية نادرة جدًا” أجبرها على إرجاء حفلاتها مجددًا.

مرض متلازمة المتيبس يقوم بتصلّب تدريجي للعضلات، ما يجعلها تعاني صعوبات في المشي، أيضًا منعها المرض من استخدام أوتارها الصوتية بالطريقة التي تريدها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com