احبّها لدرجة انه عنْوَن روايته بإسمها، زينة مكي بطَلَة هذا الكاتِب…اقرأ التفاصيل

كشفت الممثلة زينة مكي عن مشروع جديد ولكن من نوع مختلف هذه المرة وذلك بعدما أعلنت انها ستكون بطلة رواية والدها الكاتب أحمد مكي.

الرواية ستحمل عنوان “زينة… صبية من حديد وحرير”.

وتصدّرت زينة مكي غلاف الرواية وغاصت بمنشور طويل حول التفاصيل وقالت: “أنا بَطَلة رواية والدي أحمد مكي. منذ سنة تقريباً فاجأني “بابا” برسالة تضمّنت عنوان “زينة…صبية من حديد وحرير”، كنت في بيروت وهو في الكويت. كنت أعلم أنّه يحضّر رواية سادسة.. ولكن المفاجأة كانت أنها باسمي..وعنّي …وحياتي من وجهة نظر والد ابنته هي توأم روحه”.

واضافت “كنتُ أول القارئين للرواية، ليس هناك من كلام يعبّر عن مشاعري عندما انتهيت من قراءتها … دموعي تملأ وجهي الساعة الثانية فجراً”. وكشفت زينة أن الرواية ستُبصر النور في ٢٨ نيسان- ابريل الجاري.

واضافت كما يقول والدي “في عيدك يا حبيبة العمر أهديك أجمل ما كتبت وأحسست وعبرت.. رواية عمري التي عنونتها باسمك.. فأنت تستحقين عنوان الرواية لأنك فعلاً إنسانة من حديد وحرير.. عسى أن يكون إصدارها قريبًا وفي الشهر الذي شهد إطلالتك على الدنيا”.

نذكر أن زينة مكي تتألق بدور سارة في مسلسل “النار بالنار” من إخراج محمد عبد العزيز وتأليف رامي كوسا وبطولة عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، طوني عيسى، طارق تميم، وآخرين ومن انتاج صبّاح أخوان ويعرض طيلة شهر رمضان المبارك.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com