إهداء خاص لسمير غانم ودلال عبد العزيز في أولى حلقات “جت سليمة”

انطلق عرض الحلقة الأولى من مسلسل “جت سليمة” للممثلة المصرية، دنيا سمير غانم، التي تجسد فيه شخصية “سليمة”.

في التفاصيل، وجدت “سليمة” في مكتبة والدها كتابًا قديمًا كتبه حكيم وأثناء قراءته مع شقيقها الصغير عمر، وضعت دنيا ريشة بومة وجدتها على نافذتها داخل الكتاب كي لا تنسى مكان الصفحة التي وصلت اليها، لتفاجأ بانتقالها هي وشقيقها إلى عالم أرض النعام.

كما شهدت الحلقة الأولى، على اتفاق سلوي عثمان زوجة أب دنيا سمير غانم مع عمها فتوح أحمد علي بيع مكتبة والد سليمة لتحويلها الى متجر أسماك حيث يجبر “فتوح أحمد” ابنة شقيقه سليمة على البيع.

وتعيش سليمة يتيمة الأب والأم وتعيش مع زوجة والدها الراحل وشقيقها الصغير من والدتها، فيما تعاملها زوجة والدها سلوي عثمان بقساوة.

كما يظهر كريم عفيفي في دور خطيب سليمة التي أجبرتها زوجة والدها سلوي عثمان علي الارتباط به فهو ابن شقيقتها وهو شخص بخيل وطامع باموال سليمة التي ورثتها عن والدها الراحل.

خلال الحلقة الأولى، غنّت دنيا سمير غانم أغنية “الحياة زي الكتاب” كشارة للمسلسل وظهرت بأكثر من لوك، فيما اهدى صنّاع المسلسل العمل لروح سمير غانم ودلال عبد العزيز.

مسلسل “جت سليمة” يدور في عالم الكوميديا والأساطير، تطلّ فيه دنيا سمير غانم في شخصية سليمة، وهي شابة في منتصف العشرينيات تعيسة في الواقع، وتقرر القيام في مغامرة لثلاثة مدن خيالية في مسلسل “جت سليمة”. تعاني الشابة الذكية والمجتهدة، من ضعف الشخصية، ومن حياة صعبة وتواجه معاملة غير منصفة من زوجة والدها، وبنات زوجة الأب، وكذلك من خطيبها غريب الأطوار. ضمن هذه الظروف حيث ترى أن الكل يستغلها، تقرّر الهرب من البيت كي لا تبيع ميراثها المتمثلة في مكتبة ورثتها عن والدها، بعدها تجد نفسها في عالم الأساطير والخيال.

يضم العمل إلى جانب النجمة دنيا سمير غانم، كل من محمد سلام، بيومي فؤاد، سيد رجب، سلوى خطاب، خالد الصاوي، مايان السيد، إخراج اسلام خيري، كتابة يسر طاهر ورنا ابو الريش ويتألف من 15 حلقة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com