خاص- يورغو شلهوب يشيد ببطلات مسلسل “للموت٣” وماذا عن جورج خبّاز؟ 

حضر الممثل يورغو شلهوب العرض الأول لفيلم “His only son” بطولة الممثل نيقولا معوّض لتهنئة الأخير على هذا العمل العالمي وعلى نجاحه في لبنان ومصر أيضًا. كما وصف نيقولا بالشخص الذي يملك قلبًا نظيفًا وبالتالي هو يستحق هذا النجاح علماً أن هذا العمل سيفتح المجال لدخول أشخاص ٱخرين إلى السوق الأميركي.

وشدّد يورغو على أهمية كم أننا بحاجة إلى فيلم جامع للأديان المسلمة والمسيحية للتقريب بينها وليس للتفرقة وبالتالي نشر السلام،كون قصة النبي ابراهيم جامعة لكل الأديان السماوية والشرق بحاجة إلى هذه الصلة الجامعة بين الإسلام والمسيحية لتوقف الصراعات الطائفية.

برأي يورغو أن الممثل إذا امتلك الموهبة والأداء فلا ينقصه سوى الفرصة. والأمر لا يرتبط فقط بالممثل اللبناني ولا بضخامة الإنتاج بل بموهبته التي يجب ان تكون مُهمّة و”ثقيلة” كالعمل الذي سيشارك فيه.

كما كشف أنه يتابع في رمضان مسلسل “النار بالنار”،”للموت٣” واحياناً “واخيرًا”. وأشاد بأداء كل من ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وورد الخال وباقي النجوم ولفت أن الكاتبة ندين جابر خلاّقة في كتابتها والمخرج فيليب اسمر يقدّم عملاً رائعًا في كل موسم.

كما اشاد بأداء زميله جورج خباز، مشيرًا أن شهادته مجروحة به وعندما يراه على الشاشة “بفرفح قلبه” لأن كل مرّة يقدّم اداءً مميزًا، بالإضافة إلى كاريس بشار وعابد فهد وطارق تميم وكل فريق العمل.

هذا وقد كشف يورغو عن جديده من خلال مشاركته في عمل ما زال في طور التحضير تتناقل الاخبار حوله من حوالي الستة اشهر ولكنه تأجل نظراً لضخامة الإنتاج على أن يبدأ العمل فيه قريبًا.

أخبار ذات صلة: تقرير خاص مصوّر- بعد حلوله ثالثًا في شباك التذاكر في الولايات المتحدة، انطلاق فيلم “ابنه الوحيد” في بيروت

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com