دينا الشربيني تودّع والدها بالبكاء واحتضان نعشه… وهذه وصيّته لها

حرص عدد من الفنانين في مصر على حضور جنازة والد الممثلة المصرية، دينا الشربيني، لمواساتها ومساندتها في مصابها الأليم.

وفي التفاصيل، انهارت دينا في مسجد المشير طنطاوي أثناء تشييع جنازة والدها ودخلت في حالة حزن وبكاء لحظة وصول جثمان والدها واحتضنت النعش.

ومن أبرز الفنانين الذين حضروا الجنازة: ريهام عبد الغفور، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، صبا مبارك، عمر السعيد، حسن أبو الرووس، أحمد داوود، درة التونسية وزوجها وغيرهم.

وكانت دينا الشربيني على علاقة جيدة وقوية بوالدها وهي دائمًا ما كانت تتحدّث عنه في اطلالاتها الاعلامية وكشفت في احد اللقاءات أن والدها هو الوحيد الذي وافق على دخولها مجال الفن وشجّعها ودعمها ووقف الى جانبها وهو بمثابة صديق لها.

أما عن وصيّة والدها لها، كشفت دينا أنها تفكر في اعتزال الفن في وقت ما في حياتها وهذه وصيّة والدها لها والذي أوصاها باختيار التوقيت المناسب لاعتزال التمثيل من أجل ترك صورة جيدة عند الجمهور.

الجدير ذكره أن دينا الشربيني، كشفت أن موعد ومكان عزاء والدها، الذي سيقام يوم الجمعة الموافق في السابع من نيسان- أبريل الجاري في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

ومع انتشار خبر الوفاة صباح يوم الأربعاء، حرص عدد من الوجوه المعروفة على مواساة دينا افتراضيًا في البداية نذكر منهم: المنتج جمال سنان، عمرو دياب، رنا رئيس، سوسن بدر، كريم محمود عبد العزيز وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com