كيفانش تاتليتوغ يخرج عن صمته بعد نبأ طلب زوجته الطلاق

بعدما ضجّت مواقع التواصل بخبر طلب زوجة كيفانش تاتليتوغ الطلاق بسبب ما قيل أن مشهد تبادل القُبل بين زوجها والممثلة سيريناي ساريكايا في مسلسل “العائلة” تسبّب في أزمة بين كيفانش وزوجته باشاك ديزر التي هدّدته انه في حال تكرر هذا الأمر ستنفصل عنه.

وحول اشاعة استياء زوجة كيفانش تاتليتوغ منه، خرج الاخير عن صمته وأكد ان في المنزل وفي موقع التصوير الاوضاع بخير ومزاجه وزوجته دائمًا في محله. وانهما لا يهتمان أبدًا لهذا الخبر الملفق الذي يتم تداوله مع كل مشروع جديد.

أما الصحفية “بيرسين”، أكدت ان أجواء عائلية تسود في موقع تصوير مسلسل “العائلة” بين طاقم العمل. وعلمت أيضًا أن كيفانش تاتليتوغ الذي تلقى تدريبًا في الطهي، يطبخ لطاقم العمل كلما وجد فرصة بين مشاهِد المزرعة.

مع انتشار الاشاعة كان موقع “بصراحة” قد أشار أن الأخبار المنتشرة قد تكون مجرّد اشاعات خاصة مع النجاح الكبير الذي يحققه العمل مع انطلاق عرضه بعدما حافظ على مكانته الأولى من خلال زيادة تصنيفاته وزيادة جمهوره مع عرض الحلقة الرابعة منه حيث احتلت المرتبة الثانية على Total بتصنيف ٥.٨٣، في الاتحاد الأوروبي بتصنيف ٩.١٥  وفي ABC1 بتصنيف ٨.٨٧

المسلسل، الذي كتب السيناريو الناجح هاكان بونومو، اجتاز ٩  تقييمات لأول مرة.

نشير ان كيفانش الشهير بالوطن العربي بـ “مهند” احتفل بزواجه من مصممة الازياء باشاك ديزار في فبراير ٢٠١٦ في القنصلية التركية في العاصمة الفرنسية باريس ورزقا بطفل في ابريل ٢٠٢٢.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com