راغب علامة يدخل المعترك التعليمي… اقرأوا التفاصيل

بعد مسيرة حافلة بالنجاحات والأصداء العابرة للقارات والاطلالات المميزة على اهم المسارح العربية والعالمية، يأتي النجم اللبناني، راغب علامة، اليوم ليشارك خبرته مع جيل المستقبل ومحبّي الفن عبر موقع “مهارات” بدروس مرتبطة بالفن، الموسيقى، الأداء، كيفية مواجهة الخوف وتحقيق الأهداف.

وقد شارك السوبر ستار عبر حسابه على الانستغرام فيديو الإعلان الذي وجّه من خلاله رسالة سلّط فيها الضوء على نقطة أساسية تقول بأن النجاح ليس نقطة الوصول بل نقطة البداية. وقد عُرض في سياق الفيديو مقتطفات مختلفة من بداياته وأعماله المصوّرة. (شاهدوا الفيديو)

اربع عشر جلسة على موقع  “مهارات” سيتطرّق راغب من خلالها إلى اهمية الانصات للصوت الداخلي وطريقة التعبير عن الذات عن طريق الغناء وصنع النغمة،هذا المزيج الذي يَنتج عنه الأداء المتميز.

كما سيستذكر راغب علامة مراحل بداياته وكيف استخدم الموسيقى كوسيلة للهرب من الظروف الصعبة التي واجهته وأهمية أن يختار الإنسان شغفه ولا يتخلى عن أهدافه.

كما شارك راغب أيضا الخطوات الضرورية للالتزام ونوّه بأهمية التحضير وكيف تؤثر المهنة على الصحة النفسية وغيرها من التفاصيل التي سيطلع عليها المشتركون على المستوى التقني والمعنوي.

وقد عايد راغب علامة جمهوره بمناسبة الشهر الفضيل عبر إطلالته مؤخرًا على قناة العربية مباشرة من بيته من على مائدة الافطار وتحدّث فيها عن حياته الخاصة، عائلته ووطنه وما يحمل شهر رمضان من معانٍ ورموز.

ونشير إلى أن آخر حفل أحياه راغب علامة كان في قطر وقد شارك فيديو من تواجده هناك عبر حساباته على مواقع التواصل، حيث بدت الأجواء في غاية الحماس وبالتفاعل المعتاد للجمهور مع ادائه المتميز على المسرح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com