خاص- لحظة مؤثرة بين خيال وياقوت… هذا ما حصل

شهدت الحلقة 13 من مسلسل “وأخيرًا”، لحظة مؤثّرة جدًا وذلك عندما التقت عيْنا خيال (نادين نجيم) بعينَي ياقوت (قصي خولي) الذي كان في قبضة قوى الامن اثناء اقتياده الى مركز الامن بعد اقتحامه المصرف وأخذه عملاء وموظفي المصرف كرهائن للحصول على أموال والده المحتجزة في المصرف.

وأثناء اقتياد ياقوت الى مركز الامن وقعت عيناه بعينَي خيال التي كانت عائدة من المطار بعد عملية تبادل حقائب المخدرات وكانت تراقبه عن بعد اثناء وجودها في السيارة حيث فقد ياقوت صوابه وراح يتمتم باسمها غير مصدّق انه رآها بعدما اوهم الخاطفون صديقات خيال انهم قتلوها .

لكن للأسف عندما اقتاد الأمن ياقوت الى المخفر أخبره النقيب رضوان أن خيال ورطّت الجميع معها لأن خطيبها السابق “برهان” هو الذي تسبب باختطافها.

بالمقابل نصح النقيب رضوان رئيس العصابة كميل سلامة ان يبحث عن ضحيّة كـ “كبش محرقة” لتحمل وزر كل  الشوشرة التي حصلت بسبب عملية الخطف والقتل ووقع الاختيار على برناديت حديب المسؤولة عن الفتيات المختطفات.

حلقتان تفصلنا عن نهاية المسلسل. فهل ستنجح خيال بالتخلص من المافيا والايقاع بأعضاء شبكتها وهل سيغفر لها ياقوت ما تسببت به حيث راحت شقيقته ضحية هذا الاختطاف؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com