خاص- فهد الزاهد لبصراحة: هذه هي المدّة الزمنية المثالية للاغنية العربية اليوم

في عيد الحب الفائت، أطلقت شركة لايف ستايلز ستوديوز أغنية عاطفية بامتياز بعنوان “طاوعت قلبي” للفنانة فاطمة الزهراء القرطبي التي أطلّت في لقاء اعلامي، كاشفة بعضًا من كواليس التسجيل وتصوير الأغنية.

وأشارت “القرطبي” أن الأغنية سجلتها في القاهرة بفترة كورونا، بعدها بعام صوّرت الكليب في لبنان مع المخرج فادي حداد الذي وصفته بالرائع والعبقري.

واضافت فاطمة واصفة أن العمل تمّ تصويره بحرفية عالية مع فادي حداد وفريق العمل وأن الجمهور انبهر بالنتيجة. وتابعت أن الأغنية حملت كلمات محمد حمد، ومن الحان الكبير محمد رفاعي وتوزيع المبدع احمد ابراهيم.

وحول مدّة أغنية “طاوعت قلبي” التي تخطت الـ 5 دقائق وهي مدّة زمنية طويلة بالنسبة لأغنية منفردة لتكسِر بذلك القاعدة المعتمدة بالأغنيات المنفردة ذات المدة القصيرة.

اكدت فاطمة انه في حال احتاجت الاغنية وقتًا معينًا فلما لا يتم منحها الوقت كي يستمتع الجمهور بالعمل؟ فأغنية “طاوعت قلبي” ابصرت النور ضمن قصة محبوكة فلم يشعر الجمهور بمدّة العمل الذي بدا كفيلم سينمائي قصير.

وفي اتصال مع صاحب شركة لايف ستايلز ستوديوز، رجل الأعمال فهد الزاهد، لسؤاله حول المدّة الزمنية المثالية اليوم للاغنية العربية؟ أجاب “على حسب نوع الاغنية” مضيفًا أن “الاغنية الرومانسية تحتل الصدارة بالوقت والاستماع”.

الجدير ذكره أن فاطمة ظهرت في الكليب فاتنة بعدما اختارت عدّة لوكات تناسب أجواء الحب والرومانسية وظهرت وهي تتمايل بحب وعشق بإنتظار الحبيب. كما رافق فاطمة في الكليب لوحة راقصة معبّرة وعازفات اضفن رومانسية على الاجواء، فضلاً عن المكان الخلاب الذي تمّ تصوير العمل فيه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com