بالفيديو- عاصي الحلاني مكرمًا في الحفل السنوي لجمعية “أجيالنا” ويؤكد: عمل الخير واجب انساني

بمناسبة الشهر الفضيل، طرح النجم اللبناني، عاصي الحلاني، أنشودة بعنوان “رمضان يا كريم” من كلمات غانم جاد شعلان، الحان عاصي الحلاني وتوزيع طوني سابا ومن انتاج شركة روتانا. وتوجّه الحلاني للجمهور بهذه المناسبة بمعايدة خاصة وقال “كل عام وانتم بخير”. (شاهدوا الفيديو)

في سياق آخر، شارك الحلاني في الاحتفال السنوي الذي اقامته جمعية “أجيالنا” في لبنان بصفته سفيرًا لها منذ أكثر من عشر سنوات. وكرّمته على وقوفه الى جانبها طوال المدّة الماضية.

من جانبه شكر عاصي الجمعيّة على التكريم، مؤكدًا ان عمل الخير واجب انساني وهذه رسالة الفنان أن يكون ملتزمًا بقضايا وطنه واهله وبيئته وشعبه. وجمعية “أجيالنا” أثبتت انها لجميع الاجيال والفئات. متمنيًا للجمعية دوام الاستمرار بهذه الظروف الصعبة في لبنان.

عن الحفل كتب عاصي الحلاني: “تشرفت بتكريمي وحضوري الحفل السنوي والخيري لجمعية “اجيالنا” وتعييني سفير على مدى اكثر من عشرة اعوام لجمعية تحمل كل معاني الأنسانية والخير والعطاء.. اتمنى لكم دوام الأستمرار بمسيرتكم الخيرة في هذه الظروف الأقصادية والصعبة”. (شاهدوا الفيديو)

على صعيد الأعمال، يستعد الحلاني لطرح أغنية جديدة باللهجة العراقية بمناسبة عيد الفطر السعيد وهي بعنوان “شنو أحبك” من كلمات فراس الحبيب وألحان عادل العراقي. والكليب من اخراج سيرج مجدلاني

على صعيد الحفلات، يستعد عاصي الحلاني، لسلسلة من  الحفلات في عيد الفطر السعيد وذلك ضمن جولة أوروبية.

ويلتقي الحلاني بالجاليات العربية في المانيا وتحديدًا في برلين بتاريخ ٢٠٢٣/٤/٢١ تليها حفلة في مدينة “هنجيلو” هولندا في ٢٢ من الشهر نفسه،ليكون ختام الجولة في الثلاثين من شهر نيسان في ستوكهولم السويد ليعود الحلاني ويلتقي محبيه في سلطنة عمان يومي ١٨ و ١٩ من شهر ايار/مايو في اوبرا السلطانية- دار الفنون الموسيقية.

أما آخر حفلات الحلاني كانت في استراليا حيث التقى الجالية العربية بحفلة فنية لا تنسى تكلّلت بالنجاح الكبير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com