خاص- وفاة شخصية مهمّة في مسلسل “للموت٣” يغيّر مجرى الأحداث

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل “للموت٣” على تطورات صادمة وخطيرة ومفصلية بعدما أقدمت كارما (ورد الخال) على قتل الكابتن (علي منيمنة) الصديق المقرّب لسحر وريم والذي عمل على مساعدتهما للهرب من تونس.

ولكن كارما كانت لهم بالمرصاد وضبطتهم في القطار اثناء هروبهم واعادت سحر وريم الى المنزل في تونس وأقدمت على قتل “الكابتن” بعد ان عزفت معزوفتها الشهيرة على البيانو وذلك كي تؤكّد لسحر وريم انها جديّة بتهديداتها ولن تتساهل معهما بعد الآن في حال لم تنفذّا قراراتها.

مع هذه الصدمة قررت كل من سحر وريم ان تتمسكنان لتنفيذ طلبات كارما فعادت سحر عند “يامن الحجلي” لخدمته.

كما طلبت سحر من ريم ان تتقرّب من “لؤي” (مهيار خضور) ليقع في حبّها لأنه سيكون هدفًا من ضمن خطة الانتقام. هذا الحديث دار بين سحر وريم اثناء دفن الكابتن حيث كان المشهد مؤثرًا جدًا خاصة عندما طلبت سحر من كارما ان تسمح لها بغسل جثّة الكابتن قبل دفنه.

وكانت سحر قد التقت بالكابتن في الحلقة السابعة ودار بينهما حديث مؤثر حيث اعترف لها الكابتن بحبه لكن سحر اجابت أن لو كان القرار بيدها لم تكن لتحب سواه لكن بعد “امير” (بديع ابو شقرا) الذي توفي في الموسم الثاني، مستحيل ان تحبه. وطلبت منه أن يستمرا بصداقتهما.

نذكر ان مسلسل “للموت٣” بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، ورد الخال يامن الحجلي، مهيار خضور ونخبة من وجوه الدراما العربية كتابة ندين جابر إخراج فيليب اسمر ومن انتاج ايغل فيلمز للمنتج جمال سنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com