مؤثّرة تركية شهيرة فبركَت فيديو لتعنيف حبيبها لها وادّعت عليه في القضاء… وما علاقة مارت رمضان ديمير؟

بعد النزاعات التي مرّت بها المؤثّرة الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، التركية من اصل اسرائيلي “عائشة اصلانباي” مع  حببيبها السابق “باتوهان كاراجاكايا” (المعروف بـ مراد في مسلسل العشق الممنوع)،  حيث كشفت انه تعرّض لها بالضرب ما دفعها الى رفع دعوى ضده لمقاضاته،ها هي اشاعة جديدة تطال عائشة حيث يقال انها حاليا على علاقة مع الممثل مارت رمضان ديمير بطل مسلسل “الطائر الرفراف”.

فقد قامت عائشة منذ أيام قليلة بنشر صورة لها على خاصية الستوري عبر حسابها الخاص على انستغرام يظهر فيه وبشكلٍ واضح سيناريو مسلسل “الطائر الرفراف” الخاص بالممثل مارت ديمير على رفّ في غرفتها، ما اثار شكوك المتابعين.

لكن عائشة نفت العلاقة من خلال منشور نشرته على حسابها مؤكّدة ان الأخبار المتعلقة بها ليست حقيقية، مضيفة:”صاحب قلبي معروف اصلاً”.

وبالعودة الى قضية عائشة اصلانباي” وحبيبها السابق “باتوهان كاراجاكايا” التي شغلت الرأي العام فقد نشر الأخير فيديو لعائشة تقول فيه: “تاريخ اليوم ١٦ شباط- فبراير، قبل يومين أنا وحبيبي تشاجرنا قليلًا وجرحنا بعض. أردته أن يعاني من عذاب الضمير فوضعت مكياجًا على وجهي وادّعيت انني مصابة وارسلت له صورة، وسجلت لصديقتي فيديو.”

بدورها ردّت عائشة على الفيديو وقالت “كل ما في ذلك الفيديو كذب حتى التواريخ. عنّفني وأجبرني على تسجيله غصبًا عني خوفًا من أن أنشر تسجيل اعترافه. في الفيديو إحدى حلَق إذني ليست موجودة، تم ضربي، ولم أكن بحالة جيدة. مكان التصوير كان منزله وسجلته قسرًا لأنني لم أكن في أمان”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com