ما سبب غياب زينة عن جمهورها في رمضان؟

مع بداية عرض مسلسل “جعفر العمدة” اجتمع نجوم العمل مؤخرًا على مائدة السحور واحتفلوا سويًا في القاهرة.

ولكن غابت عن هذه الأمسية الممثلة زينة التي تجسد شخصية “الزوجة الرابعة” في المسلسل.

ويستمر كل من نجوم العمل بالتعبير عن تفاعلهم مع ٱراء الجمهور حول المسلسل على صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي باستثناء زينة التي غابت كليا عن مشاركة اي منشور أو تعليق ذات صلة بالمسلسل.ليتبين لاحقا أن الأمر يعود لخلاف بين زينة وصناع العمل على هامش عدم ظهورها بأي بوستر في الاعلانات الترويجية كما أنها لم تقُم بمشاركة البوستر الرسمي للمسلسل عبر صفحاتها.

الجدير ذكره أن زينة قد واجهت المشكلة نفسها مع النجمة رانيا يوسف. فقد صرحت الأخيرة  في مقابلتها مع اسما ابراهيم ضمن برنامج “حبر سري” بأن زينة قد اشترطت على المنتج أن تضع اسمها إلى جانب اسم رانيا يوسف في العقد. فتدخلت النقابة وساندت يوسف بالإضافة الى أن المنتج قد دفع شرطاً جزائياً بسبب عدم التزامه ببند العقد. لتضيف يوسف في مقابلة عبر برنامج “العرافة” مع بسمة وهبة بأنها لا تكرر العمل مع زينة  كونها لم تراعِ القواعد المنصوص عليها.

في السياق نفسه ظهر اسم زينة  ثلاث مرات في تتر مسلسل “كله بالحب” الأمر الذي أدى إلى انسحاب احمد السعدني ومصطفى درويش من العمل.

نشير إلى أن مسلسل “جعفر العمدة” يعرض طيلة شهر رمضان على منصة شاهد وهو من بطولة النجوم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر الرياحنة. قصة وإخراج محمد سامي،سيناريو وحوار محمد سامي  ومهاب طارق، من  إنتاج  Media Hub..

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com