للمرّة الثالثة على التوالي، اشاعة حب جديدة تطال شاكيرا بعد انفصالها عن بيكيه… اليكم تفاصيل

كما يعلم الجميع، فالنجمة العالمية شاكيرا قد انفصلت عن حبيبها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه منذ حزيران الماضي. إلا أنه ومنذ ذلك الحين، أخبارهما والاشاعات عنهما لا تزال ترافقها عبر الصحف. وفي جديد هذه الأخبار، أن شاكيرا دخلت في علاقة حب جديدة منذ اربعة اشهر مع شخص يعيش في الولايات المتحدة الأميركية، وهذا ما يسرع انتقالها إلى ميامي منتصف نيسان بعد انتهاء مدارس ولدَيها.

وفي التفاصيل، فقد أثارت رحلات المغنية المستمرة الى ميامي اشاعات عن قصة حب مزعومة مع رجل يعيش في المدينة الأميركية، وفقًا لوسائل الإعلام الإسبانية مثل Socialite و OKDiario.

وبحسب ما ورد، فقد وجدت شاكيرا حبيبًا جديدًا ، وهو رجل التقت به في ميامي وكانت تواعده منذ أربعة أشهر، ما يعني ضمناً قصة حب سرية.

وقد قيل الكثير في الأشهر الأخيرة حول انفصال شاكيرا وجيرارد بيكيه الذي بدأ مواعدة كلارا شيا في صيف العام الماضي، على الرغم من أن البعض يقول إنهما كانا معًا قبل ذلك بوقت طويل.

اما شاكيرا فالاشاعات تطالها منذ انفصالها عن بيكيه ومنها مؤخراً اشاعة تتحدث عن دخولها في قصة حب مع صديق قديم لها وهو مقدم البرامج التلفزيونية “كارسون دالي” وذلك بعدما شوهِدا بالفعل مع بعضهما وهما يتجولان في شوارع نيويورك وذهبا سويًا لممارسة لعبة الهوكي .

وتجمع صداقة قديمة جدًا بين كارسون وشاكيرا وعلى الرغم من عدم رؤيتهما لبعضهما في الفترة الماضية بسبب تواجد كل واحد منهما ببلد لكن استمرّا على تواصل.

وكما هو معروف أن “دالي” متزوج منذ عام ٢٠١٥ من سيري بينتر ولديه أربعة أطفال. لذلك، كل شيء يشير إلى حقيقة أن ما يوجد بين شاكيرا والمقدم التلفزيوني ليس أكثر من صداقة جميلة.

وتعد هذه المرّة هي الثالثة التي تطال فيها شاكيرا اشاعة ارتباطها بعد انفصالها عن بيكيه. فقد سبق وردّت على الاخبار التي انتشرت مؤخرًا حول دخولها بعلاقة حب جديدة  قائلة: “احترامًا لولدَي والأوقات العصيبة التي يمرّان بها، أطلب من وسائل الإعلام وقف التكهنات، ليس لدي شريك عاطفي أو أي شيء سوى تكريس نفسي بالكامل لطفلَي ورفاهيتهما وعلاقتي بمدرب ركوب الأمواج علاقة احترافية لتدريبي على هذه الرياضة التي أمارسها”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com