خاص- مسلسل “وأخيرًا” يتصدّر منصّة “شاهد”… وخيال ضحية عبوة ناسفة

يتصدّر مسلسل “وأخيرًا” قائمة “توب ١٠” على منصة “شاهد” بين اكثر خمس مسلسلات مُشاهَدة في الشهر الفضيل، حيث احتل المركز الأول في اكثر من ٨ دول حول العالم حيث تشارك ابطال العمل هذا الخبر السعيد عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما حصد المسلسل تهنئة من النجمة الاماراتية “أحلام” التي اشادت بالعمل ووصفت أداء أبطاله بالعظيم.

ويأتي ذلك على الرغم من الانتقادات التي تُوجه للعمل كأخطاء على صعيد التأليف والإخراج، وكانت بطلة العمل نادين نسيب نجيم أول من وجّه أصابعه تجاه هذه الأخطاء.

بالعودة إلى التصدّر، فالمسلسل حصد المرتبة الأولى في كل من لبنان، ألمانيا، الدنمارك، اليونان، نيوزيلندا، كولومبيا، سلوفاكيا، سويسرا والبرتغال، المرتبة الثانية في أرمينيا وإسبانيا، الثالثة في إندونيسيا، تايلاند وأستونيا، الرابعة في بلغاريا والخامسة في المكسيك، إلا انه لم يكن الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي فانتزع مسلسل “للموت٣” الصدارة منه.

وعلى صعيد القصة، فقد بدأت بالتطور بعد الحلقة الرابعة والخامسة عندما تطلب المدام (برناديت حديب) في واحد من أقوى أدوارها أداءً، من خيال الذهاب في مهمة لتسليم حقيبة مخدرات (وهو خط يذكرنا بعمل الشخصية بالماضي). وعند التسليم، يطلب احد رجال المافيا من خيال تسلّم حقيبة قالوا لها انها ثمن المخدرات وحين حاولت فتحها للتأكد من ذلك وجدت ان الحقيبة مقفلة لأنها تحتاج الى رقم سري. وفي طريق العودة، شككت خيال بحمولتها بسبب ثقل الحقيبة وعند التأكد من المصدر والحصول على الرقم ومحاولة إدخال الرمز السري، ترمي خيال الحقيبة بعيدًا في الهواء فتنفجر وترمي الجميع ارضًا. وفي هذه اللحظات تستغل خيال الحادثة وتجد هاتفاً فتتصل بياقوت.

فهل تنجح خيال وتهرب من العصابة؟ أم أنها ستوقع نفسها في مصيبة جديدة؟ هذا ما سنكتشفه في الحلقات العشر المتبقية؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com