بالصور – ابنة ورد الخال في “للموت” تخطف قلوب لجنة تحكيم “ذا فويس” فرنسا 

شاركت الممثلة والمغنية اللبنانية “ماريلين نعمان” البالغة من العمر ٢٤ سنة ببرنامج The voice بالنسخة الفرنسية الذي يعرض على قناة Tf1 في تجربة الاداء بأغنية ” Je suis malade” للنجمة لارا فابيان ومزجتها بأغنية لبنانية وقد رافقها عزفا على العود شادي هاشم.

 أدّت ماريلين الاغنية بإحساس عال دفع لجنة التحكيم التي تضم اهم نجوم الغناء في فرنسا فياني، زازي، ٱمال بنت، فرقة بيغفلو وأولى إلى الوقوف احترامًا وتصفيقًا لموهبتها.

كما كشفت ماريلين عن مشاركتها في الفيلم الفرنسي “La Nuit du verre d’eau” الذي سيعرض قريبا في الصالات في فرنسا  والذي سبق وعرض لاول مرة في لبنان ضمن فعاليات مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة.

 وقد نشرت ماريلين صورة على صفحتها على انستغرام مرفقة بتعليق شاكرة فيه كل من شجعها. ومعبرة عن حماسها بالطريق الجديد الذي ستسلكه بهذه التجربة.

وقد تعرّف الجمهور على الممثلة الشابة من خلال تأديتها لشخصية ابنة “كارما” (ورد الخال)  في مسلسل “للموت” بجزئه الثالث الذي يعرض حاليا طيلة  شهر رمضان على كل من منصة شاهد وشاشة Mtv اللبنانية.

وبعد ظهورها في برنامج “ذا فويس”  علقت الممثلة ورد الخال على الصورة بعبارة “حظّا موفقّا ابنتي الجميلة الموهوبة”.

نذكر ان مسلسل “للموت٣” بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، ورد الخال يامن الحجلي، مهيار خضور ونخبة من وجوه الدراما العربية كتابة ندين جابر إخراج فيليب اسمر ومن انتاج ايغل فيلمز للمنتج جمال سنان.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com