مراكز تسوق «ماجد الفطيم» تحتفي بالأمهات بمناسبة عيد الأم

عن المكتب الاعلامي: تستضيف مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حملة فعاليات ترويجية مميزة لتحقيق أسعد اللحظات للأمهات بالمنطقة في عيدهن يوم الاثنين 21 مارس.

وتُقام الحملة الترويجية «انت زهرة حياتي، يا ست الحبايب» على امتداد مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في الإمارات والبحرين وعُمان بهدف تمكين الزوار من التعبير عن حبهم وامتنانهم لأمهاتهم. وفي هذا الإطار، سيتمكن المتسوقون الذين يشترون هدايا لأمهاتهم من كتابة رسالة خاصة على بطاقة تهنئة مجانية وإرفاق صور فوتوغرافية لإضفاء طابع شخصية عليها، مع الاختيار أيضاً من بين خلفيات ملونة مختلفة للمزيد من المشاعر المميزة والتعبيرية للإمهات في عيد الأم.

ويُعد عيد الأم من بين أكثر المناسبات التي تشهد إرسال بطاقة تهنئة، ويحتل المرتبة الثانية بعد موسم الأعياد من حيث تقديم الهدايا. ويعود تقليد تقديم بطاقة تهنئة مطبوعة إلى شخص آخر تعبيراً عن الحب إلى القرن الخامس عشر للميلاد في أوروبا، وربما قبل ذلك بكثير فقد اعتاد قدماء المصريين تدوين تحياتهم على ورق البردي.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: “تحرص مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم على إسعاد الأمهات وتكريمهن في عيد الأم، ونحن سعداء بهذه الفرصة لمواصلة مساعينا في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس من خلال فعالية تسلط الضوء على روعة هذه العلاقة العائلية الوثيقة ولتمكين المتسوقين من التعبير عن حبهم وامتنانهم لأمهاتهم بطرق مختلفة”.

وبهذه المناسبة، تتيح مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في دبي: «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة»، للمتسوقين استخدام صفحاتها على الفيسبوك وتصميم رسائلهم الخاصة لأمهاتهم في عيد الأم. وسيحصل كل من يقوم بذلك على قسيمة برقم خاص لتقديمها إلى مكاتب خدمة العملاء بمراكز التسوق المختلفة لدخول السحب المقرر يوم الثلاثاء 22 مارس بمناسبة عيد الأم. وسيحصل الفائز المحظوظ على هدية عيد الأم بقيمة 5000 درهم.

وبالإضافة إلى بطاقات التهنئة، تتيح مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في الإمارات الشمالية: «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة»، للمشتركين بصفحاتها على الشبكات الاجتماعية فرصة تحميل أفلام قصيرة تتضمن رسائل تهنئة لأمهاتهم باستخدام الوسم #CCMothersDayGreatmoments والوسم #CCMomIWillAlwaysNeedYou. وسيحصل أصحاب أكثر ثلاثة أفلام تحصل على أكبر قدر من الإعجاب على 1000 درهم لكل منهم.

وبالانتقال إلى سلطنة عُمان، سيتيح «سيتي سنتر القرم»  و«سيتي سنتر مسقط» خلال الفترة بين 20-21 مارس لثلاثة متسوقين في كل مركز فرصة الفوز بقسائم هدايا بقيمة 100 رياـل عُماني لكل منهم عند نشر صور هداياهم لأمهاتهم على صفحاته على الشبكات الاجتماعية باستعمال الوسم #CCM/MothersDay أو الوسم #CCQ/MothersDay.

وخلال الفترة بين 19 – 22 مارس، يتيح سيتي سنتر البحرين لـ 100 متسوق محظوظ ممن يشترون قسائم هدايا بقيمة 40 دينار بحريني فرصة الفوز ببطاقة هدايا أخرى بقيمة 10 دنانير بحرينية. وبالإضافة إلى ذلك، وخلال يومي 20 و21 مارس، ستتوفر لدى مكاتب خدمة العملاء في المركز محطات تصوير فريدة بلمسات فنية وشاعرية لتتيح الفرصة للزوار لالتقاط أجمل الصور والتعبير عن مشاعرهم وامتنانهم لإمهاتهم، وسيحصل الزوار على هذه نسخ من هذه الصور المزينة التي ستحمل شعار مراكز “سيتي سنتر” كذكرى جميلة لهذه المناسبة العزيزة.

وسيتيح المركز للزوار الذين يقومون بنشر الصور أو مقاطع الفيديو التي قاموا بتصويرها في محطات التصوير داخل المركز على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالمركز باستخدام الوسم #CCBMothersDay لفرصة الفوز ببطاقات هدايا بقيمة 100 دينار بحريني.

وذكر أن مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في أرجاء المنطقة تستقطب النساء بالكثير من تجارب التسوق الفريدة، وتمثل وُجهات مثالية لمن يتطلع لتكريم أمه أو زوجته بهذه المناسبة. وإلى جانب الهدايا الفخمة يمكن للمتسوقين ارتياد المطاعم على الغداء أو العشاء، أو الاستمتاع بتجربة ترفيهية رائعة مثل مشاهدة أحدث أفلام الموسم، أو التزلُّج على الجليد، أو ربما الاسترخاء في السبا والاستمتاع بجلسة تجميل واسترداد نضارة البشرة.

كذلك توفر مراكز تسوق «ماجد الفطيم» بطاقات الهدايا الراغبين بترك حرية اختيار الهدية لأمهاتهم. وتتوافر هذه البطاقات في مراكز المجموعة في أرجاء المنطقة، ومنها مراكز «سيتي سنتر» في الإمارات وعُمان والبحرين بالإضافة إلى «مول الإمارات» في دبي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com