خاص- رقصة انسانية لباسل خياط ورزان جمال بتوقيع شارل مكريس 

شارك الفنان اللبناني، شارل مكريس، المتابعين عبر حسابه الخاص على موقع انستغرام بفيديو من مشاركته بإعلان خاص لإحدى أكبر شركات الاتصالات التي كشفت النقاب عنه بمناسبة شهر رمضان المبارك.

في التفاصيل، حمل الاعلان عنوان “هزات نفسيّة” ظهر فيه الممثل باسل خياط والممثلة رزان جمال كثنائي لافت، بعدما تألقا سويًا في مسلسل “الثمن”، الذي سيُستكمل عرض الجزء الثاني منه بعد عيد الفطر السعيد.

سلّط اعلان “هزات نفسيّة” الضوء على الاضطرابات النفسيّة التي تَحدث للإنسان بعد تعرّضه لمشاكل أو حوادث كالزلزال أو المرض أو الحرب أو الأوبئة وغيرها من المشاكل.

فجاءت فكرة الاعلان للمساعدة ومدّ يدّ العون لكل محتاج وتخلل هذه القصة الإنسانية، لوحات فنيّة نفذّها مدرّب الرقص الفنان اللبناني شارل مكريس بعدما استعان بـ ٢٠٠ راقص وراقصة بحسب معلوماتنا.

على صعيد آخر، يخوض شارل مكريس، تجربة جديدة من خلال انضمامه الى لجنة تحكيم بطولة للرقص ستُقام في ايطاليا.

بطولة الرقص Concorse Internazionale Danza ستكون مهمة جدًا خاصة أنها تضمّ عدداً من انواع الرقص وستقام في السابع من أيار القادم في ايطاليا وتحديداً في بولونيا.

وقد تم اختيار شارل مكريس من لبنان ليكون ضمن لجنة التحكيم المؤلفة من عشرة أسماء ستواكب بطولة الرقص وستكون منوّعة وتضمّ محترفين من عدّة بلدان منها: ايطاليا،  الصين، المانيا، صربيا ولبنان.

وكما هو معروف فإن شارل مكريس يمتلك مدرسة للرقص في لبنان تحمل اسم Makriss Dance Ministry وهو يشرف على عدّة مشاريع فنية تعود لفنانين او فيديوكليبات تتضمن لوحات راقصة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com