خاص- جمعية “امل” الخيرية تكرّم ميريام فارس على عطاءاتها ودعمها

على الرغم من الشهرة الواسعة التي وصلت إليها في العالم العربي والغربي أيضًا بعد وصولها الى العالمية. وبعد تحقيقها مئات الملايين من المشاهدات والأرقام الضخمة وانجازات لا تُعد ولا تحصى على الصعيد المهني، لكن يبقى الأهم والاول بالنسبة للنجمة اللبنانية ميريام فارس هو العمل الانساني حيث لا تترك فرصة الا وتشارك بهدوء وصمت بمساعدة الآخرين.

لبنان الذي يرزح تحت وطأة أزمة خانقة على كافة الأصعدة الاقتصادية والمعيشية، وصلت اصدائها الى الجمعيات الخيرية التي تكافح لأجل الاستمرار رغم صعوبة الوضع ومنها جمعية Hope التي كرّمت النجمة ميريام فارس في عيد الأم ومنحتها درعًا تكريميًا بناءً على تقديماتها للمؤسسة منذ سنوات.

وشكرت الجمعية النجمة ميريام فارس على دعمها. وقدّمت لها درعًا كامرأة مميزة تدعم المؤسسة منذ سنوات.

ولفتت الجمعية أن الدرع ليس إلا عربون شكر لميريام لأنها لم تغلق الباب بوجههم مرّة واحدة فكانت دائمًا تسمع صراخ الفقير والمحتاج لمساعدتهم وتمنت الجمعية لميريام ان تُثمر البذرة التي تزرعها في منزلها  حبًا وسلامًا وفرحًا.

وفي تعليقها أكدت الجمعية أن ميريام فارس هي واحدة من الجهات الداعمة دون شروط التي أحدثت فرقًا في حياة الكثيرين.

ميريام التي تغيّبت عن الحفل لأسباب خاصة تسلّمت الدرع التكريمي ونشرت الصورة عبر حسابها على موقع انستغرام.

الجدير ذكره ان ميريام فارس دائمًا ما تسارع الى المساعدة عند أي استحقاق انساني وهذا ما فعلته مؤخرًا عندما تبرّعت بأجر حفلها في كندا للذين تضرّروا من الزلزال الذي ضرب سوريا في شباط الفائت.

كما سبق ودعمت ميريام جمعيةfirst kids  التي تهتم بالأطفال المصابين بمرض السرطان والتي يرأسها الدكتور بيتر نون، وذلك بعدما احيت حفلاً في الصيف الفائت في منطفة “ضهور شوير” راح ريعها للجمعية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com