خاص- بالرغم من انطلاقة “وأخيرًا” القوية،، نادين ن. نجيم تعترض”مشاهدي عم تنكبّ”

أندريه داغر – سجلت انطلاقة مسلسل “واخيرًا” من بطولة قصي الخولي ونادين نسيب نجيم حضورًا قويًا بين مسلسلات رمضان ٢٠٢٣ نظرًا لجمالية العمل من حيث القصة والسيناريو والتمثيل والاخراج والانتاج، اضف اليهم الكاريزما التي يتمتع بها بطلي العمل والثنائيات الناجحة التي جمعتهما في اكثر من عمل، فكان الترقب على قدر الانتظار واستطاع المسلسل ان يكون حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي من حلقته الاولى وهو من انتاج شركة الصبّاح اخوان والمنتج صادق الصباح، تاليف واخراج اسامة الناصر.

ولكن وعلى ما يبدو ان بطلة العمل بعكس الجمهور، فهي وبالرغم من النجاح الا انها ليست راضية على النتيجة الاخيرة لهذا المسلسل الذي يحكي عن قصة عشق بين “قبضاي الحي ياقوت”، والفتاة القيطة والجميلة “خيال” وهي امرأة تعيش في أجواء شديدة من الفقر ولا تحمل أي أوراق ثبوتية، تقع في حب (ياقوت) السجين السابق الذي يعيش حياة غير مُستقرة، ويتورط مع بعض العصابات في عمليات اختطاف وقتل واتجار بالبشر.

نادين نجيم ومن خلال تغريدة ردّت فيها على احد المتابعات التي اشادت بحضورها وتمثيلها حيث كتبت “ما عم يطلع ولا كلمة معي، لانو كل كلمة قليلة ع الي عم نشوفوا”، ليأتي الرد صادمًا من نادين التي اكدت بأنه بعض مشاهدها حُذفت “والله بس يا ريت تنحط مشاهدي مثل ما هي لانه عم تنكب كلوزات وريكشنات مهمة وما عم بعرف ليش، صراحة شي بيقهر تشتغل وتعطي من قلبك وتلاقي بعدين شي تاني من دون اي تبرير … بس منقول الحمدالله”.

وتابعت نادين اعتراضها على ما حصل في اكثر من في اكثر من تغريدة اكدت فيها بان هناك اكثر من لقطة “مكبوبة” وهذا ما لم تشهده منذ ١٥ سنة “في كتير لقطات مكبوبة بتحسي في تقطيش، ما بعرف اول مرة بصير معي هيك من ١٥ سنة لهلأ”.

وتفاعل متابعي نادين نسيب نجيم مع هذه التغريدات والبعض تسأل ما اذا كان الموضوع مقصودًا ام انها غلطة المونتاج؟ والبعض الآخر لام مخرج العمل متهمًا اياه ببتر مشاهد نادين نسيب نجيم بطلة العمل الاولى .

نذكر ان الفنانة أحلام اشادت بالمسلسل وغرّدت قائلة “نادين نسيب نجيم عظيمة وقصي خولي عظيم. فرّدت عليها نادين قائلة “شكرًا حياتي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com