قبيل انطلاق مسلسل “النار بالنار”، كاريس بشار تصف المسلسل بمنعطف للدراما العربية المشتركة

تحدثت النجمة “كاريس بشار” لل LBCI  عن دورها في مسلسل”النار بالنار” الذي سيعرض قريبا خلال شهر رمضان المبارك على شاشة ال LBCI، قناة دبي ومنصة شاهد.

ستجسد كاريس شخصية “مريم” التي تشبه اسمها بكل ما يحمله من رمزية، بالإضافة  الى أن الشخصية تتصف بالشجاعة، الصدق والتحدي. اما الأمر الذي دفعها لتأدية الدور هو الجانب الإنساني الذي تتمتع به الشخصية وعن الحكمة التي تعبر عنها الأخيرة بمفردات بسيطة وهذا ما سيجذب المشاهدين لمريم كون هناك الكثير من نقاط التقاطع بينهم وبينها.

أما عما يميّز “النار بالنار” عن غيره من الأعمال الدرامية، اعتبرت كاريس أنه سيكون بمثابة منعطف لما يسمى بالدراما العربية المشتركة، كونه واقعياَ ويحمل رسالة مهمة وسيدفع الناس للقيام بمراجعة ذاتية مع أنفسهم وكيف أن لبنان وسوريا كبلدين لديهما انعكسات دائما ما تحصل في ظل الخليط اللبناني والسوري وهذا موضوع خطير جدا. فالمشاهد سيقوم باستنتاج الرسالة التي ستكون جِد واضحة.

أما عن الثنائيات التي جمعتها مع كل من عابد فهد، وجورج خباز اللذين وصفتهما بالشريكين الرائعين، ولكن المفارقة أنها شاركت عابد فهد في أكثر من مشروع وعمل على مدى السنوات الماضية ولكنها المرة الأولى التي تقف فيها أمام جورج خباز، فهي تشعر أنها تقف أمام استاذ وذلك دون أن يملي عليها ما يجب أن تفعله فقد تعلمت منه الكثير.

والجدير ذكره أن مسلسل “النار بالنار” من انتاج شركة الصباح، كتابة وتأليف رامي كوسا،إخراج محمد عبد العزيز، بطولة كريس بشار، عابد فهد، جورج خباز ،زينة مكي،طوني عيسى وغيرهم من وجوه الدراما  اللبنانية والسورية.

وقد أدت اغنية شارة مسلسل “النار بالنار ” النجمة رحمة رياض والتي حملت اسم “بدل ماضي” من كلمات مازن ضاهر والحان فضل سليمان وتوزيع ماجد ضاهر.

نذكر اخيراً ان آخر اعمال كاريس بشار الدرامية كانت مسلسل “ستيليتو” الذي عرض على منصة شاهِد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com