تغطية خاصة – قبل ايام من رمضان، نجوم “للموت٣” يكشفون اسرارهم في حديث البلد

أشعل “للموت ٣” ليلة الجمعة منصات التواصل الإجتماعي والتلفزيون. فعلى تويتر، تصدر وسم #للموت٣ المشهد عقب الإعلان عن انتهاء تصوير المسلسل بفيديو جمع كاست العمل.

أما على صعيد التلفزيون، فاستضافت منى ابو حمزة في برنامجها  “حديث البلد” على شاشة mtv في حلقته الاخيرة قبل شهر رمضان المبارك نجوم مسلسل “للموت ٣” كل من ماغي بو غصن، ورد الخال،  يامن الحجلي وعرابة المسلسل الكاتبة نادين جابر.

افتُتحت الحلقة بالنجمتين ماغي بو غصن وورد الخال، في جو من الضحك والتسلية مع الجمهور.

في البداية، كشفت ماغي عن مدى استمتاعها بتصوير بعض المشاهد في تونس، وتحدثت عن سعادتها باجتماعهن في عمل جديد.

علقت ماغي على عنوان الجزء الثالث “ما تخاف من الموت خاف من الحياة” بجملة عن لسان سحر “رضينا بالتوبة والتوبة ما رضيت فينا” مشوقةً الجمهور لدورها الذي يحافظ في هذا الجزء على قوة الشخصية ودفاعها عن حياتها بهربها إلى تونس مع صديقة عمرها ريم أو وجدان.

أما ورد بدور كارما التي تلاحق سحر وريم، فكشفت انها هي من انقذتهما من الموت، وهنا تدخلت منى أبو حمزة ممازحةً، طالبةً منها انقاء شخصيتها الست رندى التي قُتلت في الجزء الثاني .وعبّرت ورد عن إعجابها بأداء ماغي في المواسم السابقة، وبعدة مقومات أخرى انجحت المسلسل كقوة الشخصيات والنص والإنتاج.

وعلى صعيد شخصيتها كارما، فهي تصل الى المسلسل مثقلةً بتاريخ العائلة الحافل والعمل والمحيط الذي يجعل من شخصيتها فاقدةً للثقة بالآخرين فتزعج ابنتها المراهقة ايضاً. كما لمّحت ورد انها قد تشكل خطراً على الشخصيات.

خلال الحلقة، شكرت ماغي الكاتبة نادين جابر لدفاعها الشرس والمبرر عن الشخصيات. فلا قلق في الأجزاء مع نادين التي تبدع في التنويع وخلق الأحداث في مسلسل عَبَر الحدود عقب عرضه العالمي بكل اللغات على منصة نتفليكس.

وكشفت ماغي ان ولدَيها ريان (١٩ عاماً) ويارا (١٥ عاماً) يشاركان في تقييم المسلسل ويعلّقان ويبديان رأيهما بواقعية المَشاهد وقربها من المستويات العالمية.

تحدثت ورد عن زوجها المؤلِف الموسيقي باسم رزق وعن الدور الذي يلعبه في حياتها، فهو ناقد صارم لا يساير ولا يرضى بأي عمل فيصب ارضاؤه.. الّا ان كان العمل مميزاً فيقدّم المديح والاطراء.

غنت ماغي وورد للفنانة “جوليا بطرس” “وين مسافر” واهدياها لزوجيهما.

في جديدها، كشفت ماغي أنها تحضر مسلسلين قصيرين لأحد المنصات المعروفة، وكشفت عن نيتها الغناء في أحدهما.

من بعدها انضم يامن الحجلي للحلقة في أول مقابلة له على شاشة لبنانية.

أما في أول عمل عربي مشترك له، فهو يؤدي شخصية جواد، شخصية قوية، شاب مقعد مصاب بشلل نصفي، خيّال سابق، يعيشها من اليأس للنهوض، لتجمعه علاقة حب مع سحر ويعيش الانكسار بسبب كارما.

وفي “مال القبان”، العمل الذي ينافس به تمثيلاً وكتابةً بالشراكة مع علي وجيه، في شهر رمضان أيضاً، يلعب “خير” الذي يقع ضحية شر والده في مسلسل يناقش المال والبنون وقضايا المجتمع والاحتكار.

وبعدها حضرت نادين جابر لتعدنا بجزء حافل بدءًا من الحبكة للظروف والشخصيات الجديدة التي تحرك الأحداث في زمن وظروف جديدة.

وعندما سُئلت عن سر المسلسل، أكدت أنه الفكرة الغريبة، الموضوع الجريء والثنائية النسائية الجديدة نسبيًّا على الدراما العربيّة، فضلًا عن العناصر الأربعة لنجاح أي عمل: نص تمثيل إخراج وإنتاج.

على صعيد الكتابة، شرحت أن سحر شخصية فيها سرعة بديهة وذكاء يأخذ وقتًا وجهداً في الكتابة، فالحل مع سحر بدقيقة ومع نادين ب ٣ ساعات، كما هي الحال مع كارما، لأنها يجب أن تكون الند للند مع سحر وريم، تسير على نفس موجتهما.

هي تعتبر أن سحر وريم تشبهان شخصيات ماغي ودانييلا  في الحقيقة، معللة ذلك بإمكانية الربط بين تعلقهما بشخصيات العمل والعيش معهما لفترة طويلة.

في فقرة interview شخصيات، أعطت نادين بديع ابو شقرا دور المجرم والحنون في آن مستذكرةً شخصيته أمير في للموت، عبد المنعم عمايري بدور الملك عديم الشخصية مستذكرةً دوره في قيد مجهول، ماغي بو غصن وكارمن لبس بدور رئيسة جمهورية أو سيدة أولى،

دانييلا رحمة وريم السعيدي وساشا دحدوح بدور الموديل الجميلة، وسام حنا بدور الثورجي المهضوم وماغي بو غصن بدور الكاتبة نادين جابر.

كما كشفت نادين عن عمل جديد يجمعها ب “ايغل فيلمز”. هي التي لم تنسَ إسناد الفضل لعائلتها وزوجها في النجاح، وتفهُّم عملها ومساعدتها في عملها وابنها.

وعن الجرأة في الكتابة، وجهت تحية لأمها التي تعتبرها مصدر ثقتها، بعد أن اقنعتها بالتفكير ايجاباً والسير قدماً في كتابة الجزء الجديد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com