خاص- حقيقة تأجيل مسلسل تيم حسن “الزند” في رمضان ٢٠٢٣

تفاجأ جمهور النجم تيم حسن بحذف حساب منصة “شاهد” على انستغرام وحساب قناة “أم بي سي” كافة الاعلانات الترويجية الخاصة بمسلسل “الزند” الذي كان من المُقرر عرضه في رمضان ٢٠٢٣، ما أثار العديد من التساؤلات حول الأسباب التي دفعت القناة والمنصة الى ايقاف الترويج للعمل فهل سيتم تأجيله الى ما بعد الشهر الفضيل؟

وبعدما توجّه جمهور نجم “الهيبة” بالسؤال لمنصة “شاهد” حول سبب حذف الاعلانات الخاصة بالعمل ردّت “شاهد” أنه جاري التعديل على الاعلانات ليتم نشرها لاحقًا.

وفي معلومات خاصة بموقع “بصراحة” علمنا ان شركة الصبّاح أخوان تتحضّر لاصدار بيان توضيحي فيما يخصّ هذا المسلسل بعد ايام قليلة وسط تكتم شدديد حول حقيقة تأجيله.

المسلسل من كتابة عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة “الصباح إخوان”. يضم العمل النجم تيم حسن وعدد كبير من الممثلين أبرزهم: دانا مارديني، رهام القصار، نانسي خوري، فايز قزق، أنس طيارة، باسل حيدر، نهال الخطيب، فيلدا سمور، بيدرو برصوميان، فؤاد وكيل، سارة فرح، الفرزدق ديوب، مجد فضّة، طارق عبدو وغيرهم.

المسلسل اجتماعي تدور أحداثه في المنطقة الواقعة بين سوريا ولبنان، على ضفاف نهر العاصي، في حقبة ماضية تعود إلى عام ١٨٧٠ في زمن الإقطاع.. مؤلف من ٦٠ حلقة.

وكان موقع “بصراحة” قد أجرى استفتاءً حول أي مسلسل الجمهور متحمّس أكثر لمشاهدته في رمضان بين مسلسل “وأخيرًا” ٦٨% ومسلسل “الزند”  ٣٢%.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com