خاص- في الموسم الثاني، هل تُقحِم جورجينا رودريغيز السعودية في الوثائقي الخاص بها على نتفليكس؟

تعود جورجينا رودريغيز، الى الشاشة من جديد، بموسمٍ ثانٍ من برنامجها الوثائقي “أنا جورجينا” الذي سينطلق عرضه عبر منصة نتفليكس في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

وظهرت جورجينا في البرومو الترويجي الخاص بالعمل وهي تحمل بطاقة ائتمان حمراء وتمارس الرياضة بكامل أناقتها، فضلاً عن استعراضها لإطلالاتها المتنوعة والمجوهرات والحقائب الفخمة.

جورجينا في هذا الجزء ستسلّط الضوء على  الأم والمؤثرة وسيدة الأعمال وشريكة نجم نادي “النصر السعودي” كريستيانو رونالدو، وسيكون الجزء الثاني مفعمًا بالمشاعر فضلا عن تطرقها الى تفاصيل خاصة بحياتها اليومية.

وكانت جورجينا رودريغيز قد نشرت لقطات عديدة من جلسة تصوير جديدة خضعت لها في السعودية – مكان اقامتها الحالية- وبحسب معلوماتنا قد تكون نهاية الجزء الثاني من “انا جورجينا” تتضمن انتقالها للعيش في السعودية الى جانب شريكها كريستيانو رونالدو الذي التحق بنادي النصر وأولادهما.

ومن الواضح ان جورجينا تصوّر لقطات عديدة في السعودية ما عزز الشكوك ان تنهي الجزء الثاني بتفاصيل تكشف للمرة الاولى حول انتقالها للاقامة في المملكة.

وكانت جورجينا قد تحدّثت في الجزء الاول عن انتقالها من بلد الى بلد خاصة بعدما غادر كريستيانو رونالدو فريق ريال مدريد منتقلا الى نادي مانشستر يونايتد الانكليزي وتحدثت كم هي حريصة ان تكون زوجة جيدة وام مثالية جازمة ان اولادها هم أولوية في حياتها.

وحرصت جورجينا على اظهار جوانب مختلفة في حياتها اثناء تنقلاتها وجولاتها وتسوقها. والأهم روَت جورجينا كيف تعرّفت الى كريستيانو رونالدو في البدايات بجملة اختصرت هذا الموضوع بأنه غيّر لها حياتها حيث كانت تأتي الى عملها كبائعة حقائب في دار غوتشي بالنقل المشترك وتغادر بسيارته الفخمة.

كما تحدثت أن الشهرة لم تغيّر فيها كثيرًا والأهم انها تشارك بالعمل الخيري من خلال تقديم المساعدات لجميعات خيرية. كما كشفت انها تحن الى مسقط رأسها في اسبانيا وتحرص على الذهاب دائمًا الى هناك للزيارة.

وسردت كيف تغيّرت حياتها من حياة البؤس الى الثراء الفاحش

حيث واكب المسلسل عدّة زيارات سياحية لجورجينا تارة على متن طائرة رونالدو الخاصة وتارة اخرى على يخته،  معرّجة على علاقتها بكريستيانو المبنية على الحب والاحترام الكبيرين وكشفت انها تتعرّض لضغوطات من قِبل اصدقائها والاعلام بشأن “لماذا لم يطلب رونالدو يدها حتى اليوم؟” الا انها لا تكترث لذلك كون علاقتهما متينة وجميلة جداً.

كما كان لرونالدو عدة محطات في الوثائقي الخاص بحبيبته حيث تحدث عنها بحب واعجاب كبيرين مثنياَ على امومتها وادارتها للعائلة مؤكداً انه ينتظر الوقت المناسب ليطلب منها الزواج، فهل سيكون هذا الوقت المناسب في الجزء الثاني ؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com