رضوى الشربيني تعلّق على سجود زوجة حسن شاكوش في حفل زفافهما

علّقت الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، على الضجّة التي أثيرت في حفل زفاف مغني المهرجانات حسن شاكوش وذلك بعد الحركة التي قامت بها العروس “ريم طارق” من خلال سجودها على الارض بسبب زواجها من شاكوش.

وأشارت رضوى خلال برنامجها “هي وبس”، ان العروس سعيدة، فعبّرت عن فرحتها بزواجها من حسن شاكوش بهذه الطريقة. مضيفة أن الناس اعتادوا على رؤية هذه الحركة من لاعبي كرة القدم عندما يحققون هدفًا خلال مباريات كرة القدم.

وشدّدت رضوى أن العروس عندما تفرح تُقبّل يد زوجها أو كتفه أو تحتضنه ولكن واحدة تسجد في حفل زفافها لشكر الرب أمام الناس والصحفيين والمصوريين على زواجها من رجل معين، لم ترها من قبل ولكن كل واحدة من حقها تعبّر عن فرحتها بالطريقة التي تعجبها، وريم طارق رأت أن هذه هي الحركة التي تعبّر فيها عن فرحتها بزواجها من شاكوش وهي حرّة.

ودعت رضوى الشربيني الفتيات ألا يقمن بهذه الخطوة، معبّرة عن خوفها في أن تتحول حركة “ريم طارق” الى “تراند”.

وشدّدت رضوى انها تسجد لربها على كرمه ورزقه وعطفه ولكن ليس بهذه الطريقة، المرأة “هانم” وتعبيرها لشعورها لزوجها يبقى بينها وبينه ويستطيع كل شخص أن يحمد الرب طوال الوقت. مؤكدة ان العروس تسجد لربها على زوجها في غرفتها.

الجدير ذكره أن كان لافتًا في حفل الزفاف سجود العروس ريم طارق على الأرض في مشهد غريب معللة ذلك بسعادتها لزواجها من شاكوس، لأنها تعتبره أفضل إنسان في الدنيا فتصّدرت سجدة العروس عناوين المواقع الاخبارية فسرقت الضوء من زوجها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com