خاص بالفيديو – “بحفل كامل العدد”…. راغب علامة يستكمل نجاحاته في اميركا ويحيي أروع الحفلات في “اتلانتا”

عاد النجم اللبناني، راغب علامة، الى ولاية “اتلانتا” الاميركية بعد غياب عشر سنوات عنها، حيث التقى الجاليات العربية التي أتت  من مختلف الولايات القريبة منها لقضاء أمسية من العمر وليلة استثنائية مع السوبرستار.

وبحضور حشد جماهيري كبير جدًا، تخطى عدده الألف شخص، اعتلى راغب علامة المسرح مقدمًا أروع الاغنيات من أرشيفه الذهبي بحفلة صُنّفت بالخط العريض “من أروع الحفلات” خاصة أن الجمهور تهافت الى حجز البطاقات بعد طرحها مباشرة فأصبحت “صولد أوت” قبل موعدها بعشرة أيام. (شاهدوا مقتطفات من الحفل)

وكان النجم راغب علامة، قد افتتح جولته الفنيّة الأميركيّة، بحفل ناجح جدًا في “شيكاغو”، حيث التقى بالجاليات العربية مقدمًا ليلة لا تُنسى غنى خلالها أجمل وأروع أغنياته. بعدها انتقل “علامة” للقاء محبيه بحفلة فنيّة ثانية في “بونتا كانا”، في ٥ آذار/مارس الجاري، حيث تألق امام المئات من محبّي الفرح والسهر وعشاقه.

على صعيد الحفلات، يستكمل نجم “قلبي عشقها” جولته الفنيّة الاميركيّة بحفلة رابعة الليلة في ١١ الجاري، في “سان دييغو” وقد نفدت بطاقات الحفل قبل موعدها بنحو أسبوعين.

وعلى وقع النجاحات التي يحققها، كشف “السوبرستار”، أن في جعبته أكثر من أغنية ستُبصر النور قريبًا، احداها عاطفية اما الثانية فهي بعنوان “حبّك مرسوم عالقد” يقول مطلعها: “كتّر خيرها الأيّام شغلتني بأحلى غرام، حبّك مرسوم عالقد”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com