بالفيديو – اليسا تفاجئ هيفا وهبي بقالب حلوى على المسرح

أحيت النجمة اللبنانية، هيفا وهبي، حفلاً فنيًا مميزًا في قطر، حيث تألقت أمام حشد جماهيري كبير، مقدمة باقة من أغنياتها وسط تفاعل رائع من الحضور.

تصدّرت هيفا مواقع التواصل ضمن هاتشاغ #هيفا_وهبي_في_قطر في عدد كبير من الدول العربية خاصة بعدما نشرت فيديو وثّقت من خلاله مقتطفات أثناء وصولها الى الفندق والاستقبال المميّز الذي حظيت به.

اختارت هيفا لهذه الحفلة فستانًا أحمر اللون جميل جدًا، بدت فيه في غاية الجمال والأناقة.

وتمايلت هيفا على المسرح وخطفت الانظار بطلتها وحضورها وكاريزماتها. (شاهدوا الفيديو)

وقد صادف احياء الحفل بالتزامن مع عيد ميلاد هيفا، حيث قامت الفنانة اليسا بإحضار قالب حلوى والاحتفال بهذه المناسبة على المسرح مع هيفا. (شاهدوا الفيديو)

نذكر ان هيفا كانت قد تقدّمت قبل أيام بشكوى قضائية الى جانب النيابة العامة الاستئنافية، متخذةً صفة الادعاء الشخصي تجاه كلّ من يظهره التحقيق فاعلاً أو شريكًا أو محرضًا أو متدخلاً أو ناشرًا في قضية الذّم والقدح والتّحقيروالتّهديد بالتّصفية والتّحرش والافتراء عليها.

ونشرت هيفا التبليغ عبر جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مرفقة التبليغ بالكشف أن التحقيق سيكون عبر الانتربول ايضًا أي دوليًا.

وكانت هيفا وهبي، قد وجّهت في وقت سابق رسالة غامضة الى أحدهم خاصة انها تطرّقت في التعليق الى مؤامرة يُحيكها البعض لقاء مبلغ من المال، أو هناك من يستمتع بأذيّة الناس فقط.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com