خاص- هيئة الترفيه تحتفي بالموسيقار الكبير هاني شنودة بمظاهرة فنيّة ضخمة

ضمن فعاليات تقويم الرياض، وفي ليلة تُعد من أجمل الليالي التي وثّقت أجمل اللحظات الفنية في ليلة حملت عنوان “ذكريات” مع الموسيقار الكبير هاني شنودة الذي تمّ تكريمه في الرياض، على مسرح أبو بكر سالم، بحضور معالي المستشار، تركي آل الشيخ وحشد فني ضخم من العالم العربي.

أحيا حفل التكريم مجموعة من النجوم، منهم محمد منير، أنغام، أحمد عدوية، عمرو دياب، مي فاروق، مصطفى حجاج، كايروكي، منى عزيز.

شَهِدَ الحفل على عدّة مفاجآت منها تقديم عمرو دياب ومحمد منير ديو غنائي في ليلة ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة حيث تولى قيادة الفرقة الموسيقية المايسترو هاني فرحات.

أيضًا قدّم عمرو دياب مجموعة من الاغنيات منها أغنية “الزمن” التي حملت توقيع الموسيقار هاني شنودة الذي رافق دياب على المسرح عزفًا على البيانو.

خلال الحفل قدّم عمرو دياب اغنية “محسود على عودك” كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ.

المفاجأة كانت بتقديم انغام للحفل، فضلاً عن غنائها باقة من الأغنيات وديو جمعها مع محمد منير بأغنية “انا بعشق البحر”.

ثم قدّم احمد عدوية ومصطفى حجاج ديو أغنية “زحمة يا دنيا”.

أيضًا كان للفنانة مي فاروق وصلة غنائية حيث اطربت الحضور باحساسها وادائها في هذه الليلة الاستثنائية.

كما قدّمت فرقة كايروكي على المسرح اغنية “الشوارع حواديت” للموسيقار هاني شنودة.

في ختام الحفل كرّم، رئيس مجلس إدارة شركة “بنش مارك”، السيد زكي حسنين يكرم، الموسيقار هاني شنودة في ليلة ذكرياته على مسرح ابو بكر سالم.

كما تمّ التقاط صورة جمعت كل النجوم المشاركين في الحفل مع المستشار تركي آل الشيخ، بالاضافة الى المنظمين.

نشير ان وفدًا كبيرًا جاء خصيصًا من مصر لحضور هذه الفعالية الفنيّة الضخمة منهم، ليلى علوي، هاني شاكر، حسن الرداد، ايهاب توفيق، هشام عباس وغيرهم كثر.

اذًا، احتفت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بالموسيقار الكبير هاني شنودة وذلك بحضور حشد فني ضخم جدًا نظرًا لمشواره الفني الكبير وقد نفدت جميع بطاقات الحفل قبل موعده وهذا ان دلّ على شيء يدل على رغبة الحضور بهذه المناسبات المميزة التي تسلّط الضوء وتكرّم كبارنا في الوطن العربي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com