“تفاصيل تكشف لأول مرة”… جيجي حديد تفتح قلبها حول مشاركتها تربية ابنتها مع زين مالك

لأول مرّة تحدّثت عارضة الأزياء الأميركية، من أصول فلسطينية، جيجي حديد عن التربية المشتركة لابنتها “خاي” (سنتان)، مع حبيبها السابق المغني زين مالك.

وفي لقاء مع صحيفة “صنداي تايمز”، كشفت جيجي حديد انها قادرة على تحقيق التوازن بين العمل والأمومة من خلال جدولة التزامات عرض الأزياء “عندما تكون خاي مع والدها”.

على الرغم من أنها لم تذكر “زين” بالاسم، إلا أن “حديد” أوضحت أن الأبوة والأمومة المشتركة الناجحة تظل أولوية قصوى بالنسبة لها، حتى لو لم تعد هي وجيجي حديد مرتبطين عاطفيًا.

كما عبّرت جيجي حديد عن سعادتها بتواجد ابنتها “خاي” في حياتها، مشدّدة ان وجودها بمثابة نعمة في حياتها وهي سعيدة لكونها أمًا شابة .

كما تحدثت عن تأثير زين على “خاي” فهي تتفوّه ببعض الكلمات بلهجة مالك البريطانية وهذا ما تحبّه جيجي.

نذكر أن علاقة حديد ومالك بدأت في نهاية 2015 . وظهرا معًا في فيديو موسيقي رومانسي لمالك يحمل اسم (بيلوتوك) في 2016 ثم في حفل “مت جالا” للأزياء في نيويورك. ورُزقا بإبنتهما خاي في سبتمبر 2020. وانفصلا في نوفمبر عام 2021، عندما أوردت الصحف أن “زين” كان متورطًا في مشادة كلامية مع والدة جيجي، يولاندا حديد.

نشير أن جيجي حديد تشارك في برنامج على منصة نتفلكس والذي تقدمه مع مصمم الأزياء البريطاني الأميركي  Tran France بعنوان Next in Fashion .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com