تغطية خاصة – لهذا السبب ترددت يارا في التعامل مع جاد شويري

12121

لينا برباري بيروت : حلّت النجمة اللبنانية يارا ضيفة مميزة ضمن برنامج “غالا شو” مع الزميلين وليد فريجي ورين سبتي عبر اثير اذاعة البلد وتحدثت يارا عن آخر البومها والاصداء الايجابية التي تحصدها وعن جديدها.

في البداية عبّرت يارا عن سعادتها بالاصداء الايجابية على ألبومها الجديد “عايش بعيوني”. واكدت ان هذا ألالبوم له نكهة خاصة بالنسبة لها خاصة ان آخر ما كتب الشاعر الراحل الياس ناصر، بالاضافة الى بصمة الشاعر نزار فرنسيس والموزع جان ماري رياشي.

واشارت يارا الى انها سعادتها كبيرة خاصة بعدما لمست حب الجمهور لكل اغاني الالبوم. وكشفت الى ان كل اغنية في “عايش بعيوني” لديها قصة معينة.

واكدت يارا الى انها تفتقد للشاعر الراحل الياس ناصر خاصة انها كانت تستفيد منه من كل النواحي واعتبرت انها خسرت الاب الروحي لها.

وعن حضورها القوي بالاغنية الخليجية، قالت يارا انها فنانة لبنانية وتغني مصري وخليجي وكان الحظ الى جانبها ونجحت بالاغنية الخليجية وانتشرت بشكل اوسع واكدت انها تحب الاغنية الخليجية كثيراً.

اما غيابها عن الساحة اللبنانية، اكدت يارا ان ظروف البلد لم تكن تسمح بطرح اغاني جديدة في ظل الوضع الصعب في لبنان وانتظرت الوقت المناسب لطرح الالبوم اللبناني واكدت انها كانت متحمسة جداً لطرح الألبوم.

وعن كليب “عايش بعيوني”، اشارت يارا الى ان الكليب كان بغاية الروعة. ولفتت الى انه في البداية تلقت اشارات تخوفها من التعامل مع المخرج جاد شويري بسبب افكاره المجنونة. ولكنها اتخذت القرار بان تنفذ الكليب مع جاد شويري ولكن بحدود معينة. وكشفت الى ان هناك جزء من شخصيتها اظهرها في الكليب وكانت مرتاحة جداً في التصوير.

وكشفت يارا الى ان هناك اغنية ثانية ستصورها على طريقة فيديو الكليب مع جاد الشويري.

وعن تعاملها المتكرر مع الملحن طارق ابو جودة، قالت يارا انها منذ البداية تقدم مع “ابو جودة” اعمالاً جديدة ان لناحية الموسيقى والكلمة واللحن.

وعن الديو بينها وبين النجم وائل كفوري، اكدت يارا ان الديو تم تسجيله ولكن بسبب طرح ألبومها الجديد بالاضافة الى استعداد وائل كفوري لطرح البومه الجديد تأجل الديو لفترة زمنية معينة.

وعن مشاركة الفنان عادل كرم في كليب “ما بعرف” وهي من كلمات نزار فرنسيس ومن الحان وتوزيع جان ماري رياشي وعلى ان يوقعه المخرج ناصر فقيه في شهر نوفمبر/تشرين الثاني، اكدت يارا انها عندما تعرفت اكثر على عادل كرم قال لها انه معجب كثيراً بالفن الذي تقدمه واخبرها انه يتمنى منذ فيديو كليب “توصى في” ان يمثل معها فيديو كليب. ولفتت الى ان هناك صداقة كبيرة تجمعهما. واكدت انه يشرفها ان يكون عادل معها في الكليب فهو فنان تحبه كثيراً.

وعن البومها الخليجي الجديد، قالت يارا انها تحضر حالياً اليومها لخليحي الجديد وسيصدر مبدئياً في شهر شباط من العام الجديد.

كما اكدت يارا ان في الفن هناك “حرتقات” ولكن بالنسبة لها ليس لديها مشكلة مع اي من الفنانين وتجمعها صداقة مع الجميع.

واكدت الى ان هناك منافسة قوية على الساحة الفنية وهي اصبحت رقماً صعباً ويحسب لها الحساب.

وفي الختام لفتت الى انها تستمع الى كل الفنانين الذين يغنون الاغنية الخليجية وذكرت منهم محمد عبده، راشد الماجد، عبد المجيد عبدالله احلام، نوال الكويتية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com