زياد برجي واحمد سعد وجهًا لوجه على انغامي

نشرت أنغامي عبر صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بالتطبيق الأغاني التي تصدّرت الاستماعات في معظم الدول العربية لشهر شباط/فبراير الفائت في كل من مصر، السعودية، العراق، الجزائر، المغرب وتونس .

وقد تصدرت أغنية احمد سعد الاستماعات في مصر حيث أحتلت أغنية (يا عراف) مع نوردو واحمد زعيم المركز الأول. وأتت أغنية (براحة يا شيخة) لبهاء سلطان في المركز الثاني. فيما جاءت أغنية (قالوا عليك) لمحمد سعيد في المركز الثالث.

في السعودية جاءت أغنية (قالوا عليك) لمحمد سعيد بالمركز الأول للاستماعات. وفي المركز الثاني تصدرت أغنية (Flowers) Miley Cyrus وجاءت أغنية  (Calm Down) Rema& Selena Gomez      في المركز الثالث.

بالانتقال إلى لبنان، تصدّر زياد برجي قوائم الاستماع بأغنية (يا غرام) في المركز الأول. وجائت اغنية (من اليوم) الاخرس في المركز الثاني. فيما احتلت أغنية  ( Flowers) Miley Cyrus  المركز الثالث.

إلى العراق حيث تصدّر محمد سعيد بأغنية  (قالوا عليك) المركز الأول في الاستماعات، فيما احتلت أغنية (قلبي) لزيد الحبيب وياسر عبد الوهاب المركز الثاني. وجاءت اغنية (عاش العراق) لرحمة رياض المركز الثالث.

أما في المغرب فقد تصدرت قوائم الاستماع أغنية ديزي دروس (مع العشران) المركز الأول للاستماعات. وجاءت في المركز الثاني أغنية  (Talet Lghina)  لموسى. فيما احتلت أغنية دراغانوف ( Wili) المركز الثالث.

وفي تونس تصدرت الاستماعات أغنية سمارا (شلونك) وفي المركز الثاني أيضا أغنية سمارا  ( Ma3lebeli). أما في الجزائر فقد احتلت أغنية محمد رمضان & Didin Canon16 ( نصابة) المركز الأول للاستماعات  وايضًا جاءت أغنية ( Fi Lamane ) Numidia Lezoul المركز الثاني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com