مقابلة خاصة- هل تبتز ورد الخال، ماغي بو غصن ودانييلا رحمة، بسبب كواليس للموت؟

مع اقتراب شهر رمضان المبارك ومع اقتراب انتهاء تصوير مسلسل “للموت” بجزئه الثالث، توجهنا للممثلة اللبنانية ورد الخال بعدد من الأسئلة حول شخصيتها في العمل وعن أجواء التصوير كونها تحدّثت كثيراً كما الصحافة العربية والقيّمون على شركة الانتاج والكاتبة ندين جابر عن ان دورها سيكون محورياً وستدور حوله القصة الجديدة لذا ستكون البطولة نسائية هذا العام حيث سيحتدم الصراع بين النساء الثلاث.

في البداية وردًا على سؤال حول ماذا تغيّر بنظرة ورد الخال تجاه كل من ماغي بو غصن ودانييلا رحمة بعد تصوير مسلسل “للموت ٣” وهل اكتشفت جوانب جديدة بشخصيتهما لم تكن على علم بها؟

أكّدت ورد الخال أنه لم يكن لديها نظرة مختلفة وتغيّرت، بل تخّيلت الوضع على ما كان عليه اليوم اثناء التصوير.

أما على الصعيد المهني، فماغي ودانييلا محترفتان وجديّتان وتعوّدتا على بعضهما بعد موسمين من العمل حيث شعرت ورد ان هناك “زمالة” عميقة بينهما.

واضافت ورد، في حديثها معنا، ان بعد انضمامها الى مسلسل “للموت٣” رأت كم كان هناك من احتضان من قبل ماغي ودانييلا تجاهها، فضلاً عن الاهتمام والاعجاب الذي حصدته مقابل اداء شخصيّة “كارما” التي تقدمها في المسلسل.

واشارت ورد أن دانييلا دائمًا ما تتحدّث خلال الكواليس انها لم تكن على علم بشخصية ورد الحقيقية اي خفيفة الظل والطريفة والطيبة فبدت متفاجئة لأنها كانت تعتقد ان ورد جديّة جداً في حين كانت ماغي بو غصن على معرفة وثيقة بورد لأنهما صديقتان قديمتان اما دانييلا فقد تعرّفت عليها لأول مرّة خلال هذا العمل.

واضافت ورد أن ماغي متواضعة و”مهضومة وبتمزح” في موقع التصوير فهي تشبهها، مشدّدة انها تذهب الى التصوير بأجواء ايجابية وكل فريق العمل كذلك ليقدموا عملاً جيدًا.

أما دانييلا  فبرأيها انها لا تخفي مشاعرها بل تعبّر عنها وتبقى دائمًا على طبيعتها.

وأكدت ورد، خلال المقابلة معنا، أن كل التفاصيل التي ذكرتها خلقت جوًا من الألفة والمحبة خلال التصوير، لكن هذه المشاعر الطيبة لن تُترجم على الشاشة للأسف لأن كل واحدة منهن – أي ورد وماغي ودانييلا- دورها مختلف عن الأخرى، فضلاً عن ان شخصيتهن في المسلسل مختلفة عن الواقع. مؤكدة أن كل الاجواء الجميلة في الكواليس سيرى الجمهور عكسها تماماً على الشاشة، كل واحدة حسب دورها.

ومع اقتراب الإنتهاء من التصوير ما الذي سيُحزن ورد كثيراً والى ماذا ستشتاق بالأكثر؟

أكدت ورد أن وقت التصوير مرّ بسرعة فكان “سلسًا” جداً. وعلى الرغم من الصعوبات، الا ان التصوير  تمّ ضمن اجواء ممتعة والجميع سعداء بأدوارهم. وأكدت ورد أنها أحبت اجواء العمل كثيرًا، فضلاً عن انها احبت الدور الذي قدمته وبانتظار ظهوره على الشاشة، مشددة ان هذا الشعور رائع. لكن موقع التصوير هو جزء مهم جدًا – فهو المطبخ كما يقال عنه – فدائماً ما تشعر بالحسرة والحزن عند مغادرة هذه الأجواء المميزة، مؤكدة انها ستشتاق لكل هذه التفاصيل لكنها وثّقت مشوارها في “للموت” من خلال العديد من الفيديوهات من أجواء الكواليس ستنشرها تباعًا مع عرض المسلسل على الشاشة، خاتمة بالقول “سأشتاق الى “الخبز والملح” بين كل فريق العمل”. ثم ضحكت ورد معلقة انها ستبتز ماغي ودانييلا بهذه الفيديوهات التي وحدها تملكها لأن الجميع كان يتساءل لمَ ورد ترغب بتصوير ادق تفاصيل الكواليس والبعض كان يمازحها ساخراً بخصوص المبالغة بتوثيق لحظات التصوير، الا ان الجميع سيرجونها مشاركة الفيديوهات معهم مؤكدة ان الكواليس كانت بروعة التصوير.

وردًا على سؤال بعد اكتمال اللوحة كيف تختصر ورد شخصية “كرما” وماذا علمتها؟ 

أكدت ورد أن “كارما” هي كالقدر كما يقال “يحصد الشخص ما يزرعه” فإسمها في العمل له دلالة كبيرة وهو ليس مجرد اسم فقط، والجمهور سيكتشف التفاصيل خلال متابعة المسلسل. وعلى الرغم من أن القصة تشويقيّة ومسليّة لكن العِبَر من خلالها واضحة وستظهر مع الوقت وهي أن كل شخص يرتكب أي عمل إن كان خيرًا أو شرًا، سيرتدّ عليه. وأكدت أن “كارما” بحدّ ذاتها مدرسة وقصّتها جعلت ورد تقف عند هذه النقطة وتفكر فيها كثيرًا .

وماذا غيّرت بها شخصية “كارما”؟

أكدت ورد انها تحاول دائماً ان تأخذ ما تريد من الادوار التي تقدمها دون ان تتأثر بها لأنها تحب شخصيتها الأصلية لكن طبعًا لا شعوريًا تؤثّر الشخصيات على ورد وتلامس قلبها وفكرها في اكثر من محطة ودور ولكن الجميل في شخصية “كارما” هذا العام انها تتمتع بجوانب انسانية جميلة خاصة في لحظات الضعف والانكسار والخوف والقهر. مؤكّدة أن “كارما” موجودة في المجتمع، فهناك اناس يبدون ظاهرياً جيّدين لكن في العمق لا يستطيع احد التنبؤ بافعالهم. من هنا استمتعت ورد بالشخصية لانها جديدة وممتعة ف”كارما” قوية وخطيرة بكل شيء حتى بعشقها.

وردًا على سؤال هل تمّ الحديث عن تعاون جديد مع شركة “ايغل فيلمز ” بعد مسلسل “للموت٣”؟

شدّدت ورد ان ليس هناك من حديث بعد مع “ايغل فيلمز” حول اعمال مقبلة لكن في كواليس التصوير وأثناء الجلسات التي تجمعها مع الاستاذ جمال سنان صاحب شركة الانتاج، يتحدثان عن الدراما والفن والسينما. مؤكدة أن ايغل فيلمز شركة كبيرة وعندها مشاريع كثيرة ولديها هواجسها وخططها واستراتيجيتها والباب دائما مفتوح بينها وبين الشركة. فايغل فيلمز تعتبر ورد ابنة الشركة وهناك تقدير عال واحترام ومحبة كبيرين تجاهها كما ان الشركة ترتاح بالعمل معها والشعور متبادل بينهما بعد تجاربهما الناجحة. فهي لا تستطيع القول ان هناك شيئًا جاهزًا حتى اللحظة، لكن طبعا الشركة ستتواصل معها ان وجدت اعمالاً تناسبنها لأن لديها مكانة خاصة في الشركة ولأن احلامهما مشتركة.

وردًا على سؤال حول غيابها عن البوستر الاول لمسلسل “للموت٣”؟ كشفت ورد لنا ان هناك صورة جماعية تضم نجوم العمل لكن سيتم طرحها لاحقًا.

نذكر أخيرًا ان مَشَاهد ورد الخال ينتهي تصويرها في السادس عشر من آذار/مارس الجاري ويضم العمل نخبة من نجوم الدراما اللبنانية والعربية إلى جانب دانييلا وماغي وهم ورد الخال، مهيار خضور، يامن الحجلي، كارول عبود، فادي أبي سمرا، رندة كعدي، وسام صباغ، أحمد الزين، دوجا حجازي، فايز قزق، سحر فوزي، ساشا دحدوح، ريان الحركة، تولين أبو رجيلي وغيرهم الكثير. إخراج فيليب أسمر، تأليف ندين جابر وإنتاج ايغل فيلمز.  وقد تمّ تأكيد مغادرة باسم مغنية ومحمد الاحمد لهذا الموسم

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com