جدل فيلم “أصحاب ولا أعز” يلاحق منى زكي في رمضان… اقرأوا التفاصيل

دافع الناقد الفني، طارق الشناوي، عن الفنانة منى زكي بعد الانتقادات التي طالتها عقب ظهورها بالحجاب في بوستر مسلسل “تحت الوصاية”، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

وشدّد “الشناوي” أن منى زكي لديها موهبة كبيرة تجعلها قادرة على تقديم أي شخصية درامية.

ولفت طارق الشناوي أن منى زكي لم تخرج من إطار الفتاة اللطيفة والعاطفية في أعمالها السابقة، لكن هذا لا يعني أنها غير قادرة على تقديم كل الشخصيات، كما أن الاطلالة والثياب وهذه التفاصيل ليس لها علاقة بالنص والمخرج الذي يدير دفّة التصوير.

وشدّد أن هناك من يتربّص بمنى زكي منذ فيلم “أصحاب ولا أعز”، وتساءل “لنفترض إنها خلعت الحجاب في مسلسلها بالفعل، أليس هذا موجودًا في الواقع؟”

الجدير ذكره أن مسلسل “تحت الوصاية” يضّم عددًا من الفنانين، أبرزهم منى زكي، دياب، نسرين أمين، مها نصار، خالد كمال، رشدي الشامي ومن تأليف خالد دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير.

وتناقش منى زكي في العمل العديد من القضايا التي تخص المرأة وضرورة تمكينها في مختلف أنشطة المجتمع. حيث تجسّد شخصية “حنان” ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر ذو 9 سنوات، تواجه بعد وفاة زوجها العديد من المشاكل، إذ تضطر للتخلي عن أنوثتها والعمل في مهنة الصيد ومواجهة التحديات التي تواجهها كامرأة في محل عملها، بالإضافة إلى المشاكل مع عائلة زوجها من أجل الحفاظ على حقوق طفليها القصر، حيث يناقش العمل قانون الوصاية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com