حركة من حلا شيحة تفاجئ المتابعين… هذا ما حصل معها

أثارت الممثلة المصرية، حلا شيحة، الجدل بالصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص في “الستوري” عبر انستغرام اثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ 43، حيث اختارت الممثلة البعيدة عن الساحة الفنيّة أن تظهر بدون حجاب في هذه المناسبة.

أيضًا لاحظ الجمهور حذف حلا شيحة لمعظم الصور عبر انستغرام، فضلاً عن الصور التي تجمعها مع زوجها معز مسعود، ما أثار التساؤلات حول انفصالهما.

نذكر ان حلا شيحة احتفلت بعقد قرانها، في شباط ٢٠٢١ على الداعية والمنتج معز مسعود بعد قصة حب وخطوبة استمرت عدة أشهر.

نشير ان حلا شيحة عادت الى الفن بمسلسل “زلزال” عرض في رمضان ٢٠١٩ حيث يعتبر العمل هو الاول لها بعد غياب ١٣ عاماً عن التمثيل وعودتها الى الاضواء بعدما خلعت الحجاب ثم اعلنت انفصالها عن زوجها يوسف هاريسون مطلع عام ٢٠١٩.

كما سبق وأكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في مقابلة قبل أشهر عديدة، أنه اخطأ بقبول عودة حلا شيحة الى النقابة مرة ثانية.

وشدّد النقيب ان حلا شيحة لم يعد لها أي مكان في النقابة طالما هو موجود فيها وهي أخت فاضلة وصديقة عزيزة وخلافه معها بسبب إهانتها للمهنة فهي تريد الانسحاب فالتنسحب بهدوء لكن زملائها لا يستحقون منها هذا الكلام”. وتساءل “هل النقابة تستحق منها هذا التصرّف؟”

وردًا على سؤال حول طلب حلا شيحة بحذف بعض مشاهدها في فيلم “مش أنا” الذي جمعها بالفنان تامر حسني، ردّ أشرف زكي بالقول “تصرف غريب منها خاصة انها انتهت من تصويره وهناك مجهود أشخاص وشركة انتاج وضعت مبلغًا من المال لإنتاج الفيلم”.

وكان مجلس إدارة نقابة الممثلين برئاسة الدكتور أشرف زكي قد اصدر بياناً حينها للرد على تصريح الممثلة حلا شيحة التي شنّت هجومًا عنيفًا على الفنان تامر حسني الذي طرح أغنية “بحبك” على يوتيوب، وهي الأغنية التي عرضت ضمن أحداث فيلمه الجديد “مش أنا”، حيث ظهرت حلا مع تامر بلقطات رومانسية جمعتهما ضمن سياق الفيلم.

حيث أكد مجلس نقابة المهن التمثيلية حينها أنه لن يقف ساكنًا أمام محاولات تشويه الفن والإبداع الذي يعد أحد المؤشرات الثقافية التطور الرؤية فى المجتمعات المتحضرة، كما يؤكد الدعم الكامل للإبداع والمبدعين في كافة الفنون عامة والمهن التمثيلية خاصة فخروج البعض من دائرة الفن وعودتهم المتكررة له انما تعبر عن تذبذب فكري ورؤية ربما تحكمها مصالح شخصية وهي حالات نادرة ولا تعبر إلا عن ذاتها”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com