تركي آل الشيخ في رسالة مؤثرة لأحد الاطفال ضحايا الزلزال في سوريا… اقرأوا التفاصيل

نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه، في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، فيديو لطفل سوري يتمنى لقاء نجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو.

وناشد “آل الشيخ” المتابعين على مواقع التواصل بالبحث عن الطفل الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يبدي رغبته في أن يذهب للملعب مع والدته ومشاهدة رونالدو ومصافحته.

ونشر “آل الشيخ” الفيديو عبر حسابه الخاص على موقع تويتر، وكتب: “يا ولدي أبشر وأهلا وسهلا فيك أنت ووالدتك معك.. يا أهل الخير من يوصلني فيه؟”

وبعد البحث عن الفيديو تبين ان الاعلامي الاماراتي منذر المزكي الشامسي هو من نشره بعد توجّه بعثة من دولة الامارات لإغاثة المتضرّرين من الزلزال الذي ضرب سوريا وأوقع آلاف القتلى والجرحى.

وتوجّه “الشامسي” برسالة الى تركي آل الشيخ بعد الفيديو الذي نشره الاخير وقال: “من عيال زايد إلى عيال سلمان تحية حب وسلام .. شكرًا لآلاف الأشقاء الذين تواصلوا معي ..شكراً معالي تركي آل الشيخ رجل المواقف والإنسانية .. للرياضة أبعاد إنسانية تتجاوز أفق المستطيل الأخضر وتصل إلى قلوب الأيتام وأمنياتهم شكرًا للجميع وجاري التواصل مع الطفل”.

وتفاعل مع تغريدة آل الشيخ عشرات الآلاف من التعليقات، كما اعرب عدد من المشاهير عن اعجابهم بمبادرة المستشار تركي آل الشيخ نذكر منهم: أنغام، عمرو دياب، داليا مبارك، فرح يوسف، سيف الدين سبيعي، لطيفة التونسية، فهد الكبيسي وغيرهم الكثير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com