بالصور- مادونا تصدُم الجمهور بمظهرها المختلف في حفل توزيع جوائز غرامي

شوهدت النجمة العالمية، مادونا، وهي تصل إلى متحف Mr. Brainwash للفنون في بيفرلي هيلز، لحضور حفل توزيع جوائز غرامي السنوي الـ 65 مساء يوم الأحد.

يأتي ذلك بعد أن صدمت مادونا، 64 عامًا، المعجبين بمظهرها “الذي لا يمكن التعرّف عليه” بعد صعودها إلى المسرح لتقديم كيم بيتراس وسام سميث لأداء أغنيتهما Unholy خلال حفل غرامي.

بدت مادونا أنيقة عند وصولها إلى الحفل مرتدية معطفًا حريريًا أسودًا طويلاً لكن وجهها بدا مختلفًا.

وقد أعرب عدد كبير من المتابعين لحفل توزيع جوائز غرامي عن دهشتهم عبر منصات التواصل لرؤية مادونا بهذا المظهر المختلف عما اعتادوا على رؤيته في السنوات الماضية.

على صعيد آخر، تحتفل مادونا بالذكرى الأربعين لأغنيتها المنفردة، “هوليداي”، من خلال بدء أول جولة ستغني فيها أشهر أغانيها على الإطلاق.

وستؤدي مادونا مجموعة من الأغنيات من مجمل مسيرتها المهنية، بدءاً من ألبومها الأول الذي يحمل اسمها في عام 1983 وصولاً إلى ألبوم Madame X الذي صدر 2019.

وستشهد جولة الاحتفال التي تبلغ 35 يوماً، عودتها أيضاً إلى الصالات والملاعب بعد عروض Madame X التي تجمع بين الغناء والعرض المسرحي في عامي 2019 و 2020.

وستنطلق الجولة في فانكوفر، كندا، في تموز/يوليو القادم، مع عروض في نيويورك وبرشلونة وباريس ولندن وستوكهولم قبل أن تنتهي في أمستردام في 1 كانون الأول/ديسمبر القادم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com