تحت ضعط مواقع التواصل، هكذا غيّرت الكاتبة سيناريو مسلسل”الطائر الرفراف”… اليكم التفاصيل

في تطّور مفاجئ طال مسلسل “الطائر الرفراف ” في اللحظات الأخيرة من الحلقة ٢٠ هذا الاسبوع، حيث تمّ تغيير السيناريو وذلك بعدما أضيف مشهد طرد سيرين للعشيقة “بيلين” تحت ضغط وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، قررت سيرين أي الممثلة “عفراء ساراتش أوغلو”، طرد بيلين عشيقة زوجها فريد من القصر وتحديدًاَ من غرفة نومها، حيث تقيم هاربة من المافيا التي تلاحقها بعد ان قرر فريد ان يحميها لشعوره بالذنب كونه من دفع بـ “بيلين” الى حضن احد الشباب المسؤولين في المافيا، الا ان ذلك لم يرق ابداً لسيرين التي اقتحمت غرفة النوم وطلبت من بيلين مغادرة القصر وحين رفضت الاخيرة سحلتها من شعرها ورمتها خارجاً على مرأى ومسمع كل سكّان القصر حتى انها وقفت في وجه زوجها ومنعته من التدخل معنّفة اياه بعدما فقدت صوابها وخرجت عن طورها.

لكن يبقى السؤال كيف سيؤثر ذلك على التصنيفات حيث حصلت الحلقة العشرين من المسلسل على تصنيف ١٣.٤٩ في المجموع و ١٠.٨٤ في الاتحاد الأوروبي و ١٢.٥٣ في ABC1، بينما حصلت الحلقة التي تم بثها عن مشهد التقبيل ليلة رأس السنة على ١٥ تقييمًا؟

مسلسل “الطائر الرفراف” (بالتركية Yalı Çapkını‏) هو مسلسل دراما تركي من بطولة عفراء ساراتش أوغلي، ميرت رمضان ديمير، جتين تكيندور والرقيق سيزر، يعرض على قناة “ستار تي في” في منذ سبتمبر الماضي ويبث كل يوم جمعة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com