بالصور- طفلة بريانكا شوبرا ونيك جوناس تخطف الأنظار في ممشى المشاهير

استطاع كل من الأخوات نيك وكيفن وجو جوناس، أن يحصدوا التصفيق الحار والدعم بعد حصولهم على نجمتهم الخاصة في ممشى المشاهير في هوليوود بينما كانت زوجاتهم بريانكا شوبرا ودانييل جوناس وصوفي تورنر وأطفالهم يشاهدون هذا الحدث المميّز.

جلست بريانكا شوبرا، زوجة نيك جوناس، في المقدمة في هذه اللحظة البارزة، ووضعت ابنتها “مالتي ماري” البالغة من العمر عامًا واحدًا، في حضنها خلال الحفل.

هذه هي المرة الأولى التي تسمح فيها نجمة بوليوود، بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس، برؤية وجه طفلتهما في مناسبة عامة وذلك بعد ولادتها المبكرة حيث تمّ وضعها لمدة مئة يوم في غرفة العناية المركزة لحديثي الولادة.

وكانت بريانكا شوبرا قد تحدّثت في وقت سابق هذا الشهر عن قرار إنجاب طفلتها عن طريق أم بديلة، خاصة بعدما مرّت بأزمة صحيّة منعتها من الإنجاب.

وعبّرت “شوبرا” عن استيائها بسبب الانتقادات التي تعرّضت لها بعد انجاب ابنتها عن طريق أم بديلة، لافتة إلى أن لا أحد يعرف الوضع الصعب الذي مرّت به، هذا بالاضافة الى أن ابنتها وُلدت قبل أوانها، رافضة الغوص بتفاصيل الأزمة التي عانت منها طفلتها. مؤكدة أن قرار الانجاب عن طريق أم بديلة لم يكن سهلاً وجاء بعد تفكير طويل ودعم من زوجها المغني نيك جوناس.

وتزوجت نجمة بوليوود الهندية بريانكا شوبرا ونيك جوناس في عام ٢٠١٨.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com