خاص- أصالة تتعرّض لإنتقادات لاذعة بعد انتشار فيديو وهي تدخّن بالسرّ. أين العيب؟ ولمَ الاعتذار؟

تصدّرت الفنانة أصالة نصري، مواقع التواصل الاجتماعي، مع انتشار فيديو لها وهي تدخّن سجائر إلكترونية “الفيب” في كواليس برنامج “سعودي آيدول”، ما أثار زوبعة من التعليقات المنتقدة لتصرّفها غير المحترم تجاه زملائها في لجنة التحكيم والجمهور ما دفعها الى الاعتذار في الساعات الماضية.

في التفاصيل، شارك الإعلامي السعودي أحمد بن هشام المالكي، تغريدة على تويتر، كتب فيها: “أصالة نصري فنّانة مميزة فنياً، ولكنها لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملاءها في اللجنة بتدخينها “الفيب” على الملأ”.

وأضاف “من المفترض أن تكوني قدوة لجمهورك ويبقى هذا التصرف مع نفسك بعيداً عن إزعاج الآخرين”. وختم قائلاً: ” للعلم الفيب لا يقل ضررًا عن الدخان وربما أضراره أكبر”.

هنا تدخلت الفنانة أحلام وردّت على التغريدة قائلة: “اعذر مروري تغريدة مستفزة وغير لائقة وهذا لن يقلل من قدرها اخي هي انسانة عفوية وتحترم جمهورها وإلا كانت دخنت على الهواء، ومثل ما شفت وراء الكواليس!!والناس اللي تتصيد من دون اي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ما سوّت شيء عظيم ولها كل المحبة والتقدير اصالة صارت ابنتنا وما نرضى فيها”.

من جانبها شاركت أصالة تغريدة أحلام وشكرتها على ردّها، واعتذرت عن تصرفها قائلة: “غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي واليوم كنت سأردّ وأعتذر على تصرّفي وطبعاً ما كان المفروض أشرب ڤيب قدّام النّاس لكن كان وقت التّصوير طويلاً وأخذت من صديقة موجودة وشربت منّه قليلاً وللأسف صوّروني. بكرّر إعتذاري سأحرص أكثر على صورتي التي كلنا سويًا شكّلناها”.

لا بد من الاشارة أن أصالة لم تخطئ بشرب “الفيب” خاصة ان تصرّفها جاء في كواليس البرنامج وليس على الهواء مباشرة. وهي بالنهاية إنسانة يحق لها أن تفعل ما تشاء سيما وان التدخين -وان كان خطراً- لا يؤذي الا صاحبه وهو مسؤول عن قراراته ولا يحق لأحد أن يحاسب اصالة طالما انها فعلت ذلك بالسرّ ولم تصوّر اعلاناً تدعو من خلاله الجمهور الى شراء السجائر الالكترونية او اقامت حملة وشجعتهم على التدخين. وربما بسبب ضيق الوقت لم يتسنَّ لأصالة التوجه الى الكواليس للتدخين كما يفعل معظم النجوم الرجال.الاّ ان اعتبرنا انه يحق للرجال ما لا يحق للنساء فهناك تكمن مشكلة اكبر….

ونتمنى ان نخفف بعض الخبث على مواقع التواصل الاجتماعي فنحاضر بالأخلاق والاصول والمبادىء والشرف وكلنا في حياتنا البعيدة عن الأعين نرتكب الاخطاء والحماقات وربما نستمتع بها أيضاَ.

Relax  يا اصحاب العِقد على مواقع التواصل الاجتماعي وتحلّوا ببعض الواقعية والموضوعية والأهم تحلّوا ببعض الانسانية علّ الدنيا تصبح مكاناً أفضل…

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com