خاص- سيف نبيل للمرّة الأولى باللبناني في”قلبي جديد”…  ويتألق بالصوت والصورة

أطلق الفنان العراقي، سيف نبيل، فيديوكليب أجدد أعماله الغنائية “قلبي جديد” التي جاءت للمرّة الأولى باللهجة اللبنانية وهي من كلمات والحان رامي الشافعي، توزيع عمر صباغ.

قدّم سيف الأغنية بطريقة نالت اعجاب الجمهور خاصة أنها المرّة الأولى التي يغني فيها “باللبناني” فأدى اللهجة بطريقة صحيحة ضمن احساس لافت وصلت الى الجمهور.

قصة الكليب من واقع المجتمع حول زوجين يعيشان أجمل لحظات حياتهما. ففي أجواء منزلية دافئة برفقة حبيبته عارضة الأزياء العالمية، سنشاهد سيف في حالة غنية بالرومنسية والحنان.

بعد يوميات العاشقين الروتينية، تنقلب الأحداث كلها عندما تكتشف زوجة سيف حملها فتقع بين مطرقة حبها لزوجها وسندان حبها لعملها، فتقرر الإجهاض منعاً لدمار مستقبلها المهنيّ.

هنا تنقلب الطاولة، ونرى الوجه الآخر لسيف الغاضب، اليائس، والمحبط والمصدوم من قرار زوجته بالتخلص من ثمرة حبهما، وتفضيل عملها على علاقتها، فيقرر الانفصال عنها وجعل قصة حبهما ذكرى بدأت سعيدة وانتهت أليمة.

ظهر سيف بلقطات تمثيليّة لافتة، واستطاع أن يؤدي دوره بطريقة جيدة ضمن لقطات مميّزة حيث حمل العمل توقيع المخرج جاد شويري.

حول هذا العمل علّق سيف نبيل قائلاً: شعرت بهذه الأغنية منذ اللحظة الأولى، بدءاً من كلماتها ولحنها الذين حملوا توقيع رامي الشافعي وصولاً إلى توزيع عمر صباغ. أما عن فكرة الكليب، فأنا سعيد بالتعاون مع المخرج جاد شويري. الفكرة جريئة أعترف، ولكننا أردنا تقديم شيء جديد للمشاهد العربي.

أما المخرج جاد شويري فقد أعرب عن سعادته بالعمل مع النجم سيف نبيل لاول مرة بكليب من إخراجه، ضمن فكرة درامية جريئة وجديدة، بعد عملهم سابقا على اغنية “بس تعال” سنة ٢٠١٩.

على صعيد آخر، بدأ سيف نبيل، جولته الفنيّة الضخمة التي تشمل كندا وأميركا ويحيي خلالها سلسلة من الحفلات الغنائية بدءًا من كندا وتُختتم بحفلة عيد الحب في ديترويت.

نذكر أن سيف نبيل أطلق مؤخرًا أغنية “كد الحچاية” كتحية تقدير للمنتخب الوطني العراقيّ الذي حصد لقب كأس الخليج. وهي من الحان سيف نبيل، كلمات علي البدر، توزيع عمر صباغ، واخراح تصويري كمال الألوسي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com