بالصور- ديو داليا مبارك والرابر العالمي “ريما” في “جوي اووردز” يتصدّر مواقع التواصل

خطفت الفنانة السعودية، داليا مبارك، الانظار في حفل توزيع جوائز “جوي أووردز” الذي أقيم مساء السبت الفائت في مدينة الرياض، وذلك بعدما قدّمت على المسرح بكر الشدّي وصلة غنائية مشتركة مع للرابر لعالمي REMA في أغنية Calm Down.

تألقت داليا خلال الوصلة الغنائية بـ “جمبسوت” مُذهل حمل توقيع المصمم اللبناني انطوان القارح، فبدت جميلة ومبهرة وهي تتمايل على المسرح وتقدّم نوعًا مختلفًا من الموسيقى مع الرابر Rema.

وكانت داليا قد لفتت الأنظار بعد وصولها الى حفل “جوي أووردز” حيث تألقت بثوب وردي حمل توقيع المصممة ميرنا جوهري وبدت في غاية الجمال والتوّهج.

نذكر أن الفنانة السعودية داليا مبارك كانت قد وقّعت في العام الماضي رسميًا مع شركة “هيومينجمنت”، لينطلقا معًا ببداية فنيّة مختلفة نتج عنها خطوة جديدة في عالم الموسيقى حيث تتعاون داليا وشركة “هيومينجمنت” مع شركة الإنتاج Warner Chappell Music لتكون أول فنانة عربية تتعاون مع الشركة المنتجة.

وكشفت داليا أن الشركة المنتجة، بعدما قررت التوسع في العالم العربي وافتتحت مكاتبها في الشرق الاوسط، تم اختيارها هي لتكون أول فنانة عربية تنضم لها.

وقد عبّرت داليا عن سعادتها في أن تكون شريكة في عالم Warner Chappell Music  العالمية فهذه خطوة كبيرة.

نذكر أن داليا غنّت الى جانب أكبر نجوم العالم العربي، وشاركت في أهم المهرجانات الموسيقية في المملكة العربية السعودية والمنطقة.

اشتهرت داليا بشكل سريع في منطقة الخليج العربي حيث قدمت مواضيع غنائية شابة ومعاصرة، خاصة أنها تحمل في موسيقاها رسائل قوية حول تمكين المرأة العربية وترسيخ مكانتها داخل المجتمع.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com