خاص- رولا شامية تخرج عن صمتها بعد أسبوع على وفاة وديع وسوف…. هذا ما كشفته لنا

غابت الممثلة رولا شامية عن دفن وعزاء وديع جورج وسوف، ما ترك علامات استفهام بشأن عدم تعليقها بكلمة واحدة حول الموضوع الذي هزّ الوطن العربي خاصة ان علاقة حب كانت تربط رولا بوديع وانتهت بالافتراق.

رولا خرجت عن صمتها بعد أكثر من أسبوع على الفاجعة، ونشرت صورة لوديع وسوف وأرفقتها برسالة مؤثرة جاء فيها: “ما كنت متوقعة يجي يوم واحضر جنازتك؛ كنت دائمًا اقول طالما انت بخير اكيد انا بخير . نفسك بالسماء يا اغلى الناس والله يرحمك يا قطعة من القلب فارقتني”.

وفي اتصال لموقع “بصراحة” مع “شامية”، أكدت لنا انها لم تكن بصحّة جيدة فهي سبق وخضعت لعملية جراحية، بالاضافة الى أن خبر وفاة وديع وسوف وقع عليها كالصاعقة ولا زالت تحت تأثير الصدمة الكبيرة التي تلقّتها بشأن هذه الفاجعة.

وختمت رولا حديثها معنا قائلة “كلنا خسرنا وديع وسوف”.

ويستمر سلطان الطرب جورج وسوف بتقبّل التعازي، بوفاة نجله وديع وسوف، اليوم السبت، ١٤ كانون الثاني ٢٠٢٣ في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الارثوذكس (مار نقولا) الاشرفية ابتداءً من الساعة الثانية عشرة ظهرا ولغاية الساعة السادسة مساءً.

وكان وديع وسّوف قد نقل الى المستشفى بعدما تعرّض لنزيف حاد عقب العملية التي اجراها قبل أسبوع وكان يستعد للسفر الى قطر مكان اقامته  فطلبت منه والدته ان يجري فحوصات ليتأكد ان كل شيء على ما يرام بعد العمليّة التي اجراها وذهب الى المستشفى لاجراء الفحوصات فشعر بعوارض وتفاقمت حالته ما استدعى نقله الى العناية المركزة ثم تعرّض لجلطتين في القلب ودخل على اثرهما في غيبوبة ثم توفي.

ووري وديع وسوف الثرى في مدافن العائلة في مسقط رأسه كفرون السورية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com