متابعة – هذه حالة سلطان الطرب جورج وسوف بعد وفاة ابنه وديع… اليكم تفاصيل الدفن والعزاء

حالة من الحزن خيّمت على الوسط الفني والجمهور بعدما فُجع سلطان الطرب جورج وسوف بخسارة ابنه البكر وديع وسوف مساء الجمعة في السادس من الشهر الجاري.

وبعد ساعات مقلقة في احدى المستشفيات في بيروت، خسر سلطان الطرب ابنه وديع الذي كانت حالته حرجة اثر تعرّضه لنزيف حاد بعد اسبوع على اجرائه عمليّة جراحية هي “تكميم المعدة” ودخل في غيبوبة اثناء تواجده في المستشفى لإجراء بعض الفحةدوصات الروتينية قبل مغادرته الى قطر محل اقامته الى أن توفى في المستشفى.

وفي معلومات خاصة لـ “بصراحة” علمنا أن جورج وسوف بخير وليست صحيحة الاخبار التي تحدّثت عن نقله الى المستشفى بعد انهياره اثر سماع الخبر الحزين. جورج وسوف كان متواجدًا في منزله طوال الليل وهو حزين ومنهار ومدمّر طبعاً لكن الاصدقاء والعائلة وكل محب لسلطان الطرب جورج وسوف لم يتركوه بل كانوا الى جانبه.

وكان وديع وسّوف قد نقل الى المستشفى بعدما تعرّض لنزيف حاد عقب العملية التي اجراها قبل أسبوع وكان يستعد للسفر الى قطر مكان اقامته  فطلبت منه والدته ان يجري فحوصات ليتأكد ان كل شيء على ما يرام بعد العمليّة التي اجراها وذهب الى المستشفى لاجراء الفحوصات فشعر بعوارض وتفاقمت حالته ما استدعى نقله الى العناية المركزة ثم تعرّض لجلطتين في القلب ودخل على اثرهما في غيبوبة ثم توفي.

يحتفل بالصلاة لراحة نفسه الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر يوم الاحد الواقع في الثامن من الشهر الجاري في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الارثوذكس (مار نقولا) الاشرفية ثم ينقل جثمانه الى مسقط راسه كفرون حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة مار الياس – كفرون ثم يوارى الثرى في مدافن العائلة.

تقبل التعازي يوم السبت ٧ الجاري في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الارثوذكس (مار نقولا) الاشرفية ابتداءًا من الساعة الثانية عشرة ظهرا ولغاية الساعة السادسة مساءً.

ويوم الاحد ٨ الجاري بعد الدفن في صالون كنيسة مار الياس – كفرون لغاية الساعة السابعة مساءً ويومي الاثنين والثلاثاء ٩ و ١٠ الجاري في صالون كنيسة مار الياس، بيروت ابتداءً من الساعة الثانية بعد الظهر ولغاية الساعة السابعة مساءً.

ويوم السبت ١٤ كانون الثاني ٢٠٢٣ في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الارثوذكس (مار نقولا) الاشرفية ابتداءً من الساعة الثانية عشرة ظهرا ولغاية الساعة السادسة مساءً.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com