تحديث- المنتج جمال سنان سعيد بلقاء النجم جايسون ستاتام والمخرج غاي ريتشي في دبي

يصل النجم العالمي جايسون ستاتام برفقة المخرج العالمي غاي ريتشي غداً الخميس إلى دبي، الإمارات العربية المتحدة، بدعوة من المنتج جمال سنان/ايغل فيلمز،  لحضور الافتتاح العالمي الأول لفيلمه الجديد Operation Fortune، والذي سينطلق عرضه غداً في مختلف صالات السينما في العالم العربي وهو من توزيع ايغل فيلمز  حصراً في المنطقة والشرق الأوسط.

الحفل سيقام في  Reel Cinemas- دبي مول، بحضور ستاتام وريتشي وسنان والنجم العالمي باغزي مالون الذي شارك في الفيلم وسبق وشارك في فيلم (جنتلمان) وغيره، وعدد كبير من وسائل الإعلام العربية والعالمية المواكبة لزيارة ستاتام للإمارات.

في نفس السياق، عبّر المنتج جمال سنان عن سعادته بلقاء النجم العالمي جايسون ستاتام والمخرج العالمي غاي ريتشي. وقال في تغريدة عبر تويتر: “سعيد جداً بحضور النجم العالمي جايسون ستاتام والمخرج العالمي غاي ريتشي اليوم إلى Reel Cinemas في دبي مول، في إمارة #دبي /الإمارات الغالية لافتتاح فيلمOperationFortune في العالم العربي بدعوة من ايغل فيلمز الله ولي التوفيق“.

نذكر أنّ آخر لقاء جمع سنان بستاتام كان على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي في أيار/ مايو الماضي، بعد شراء إيغل فيلمز حقوق التوزيع حصرياً لمجموعة أفلام له.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com