زياد برجي ومايا دياب يبدآن صفحة جديدة مع بداية العام … هذا ما حدث على الهواء

في منتصف عام ٢٠٢٢، تحدّث الفنان اللبناني، زياد برجي، للمرة الأولى عن سبب حذفه لديو “خسرنا بعض” الذي جمعه مع زميلته ومواطنته الفنانة مايا دياب، مؤكداً أن المسألة شخصية نتيجة خلاف بينهما. رافضًا الغوص في تفاصيل الخلاف، مكتفياً بالقول إنه شخصي جدًا.

لكن مايا دياب تطرّقت الى موضوع الخلاف مع زياد برجي، خلال حلولها ضيفة ليلة رأس السنة مع الزميلين ديانا فاخوري وهشام حداد عبر شاشة Mtv، مؤكدة انها لم تخسر زياد “ومش زعلانة منو”، لكنها تمنّت لو ان زياد تحدّث معها عبر الهاتف وشرح لها أسباب الجفاء، مشددة ان علاقتها بزياد قديمة جدًا وفيها محبة كبيرة، مشيرة انها تحزن على خسارة علاقات حقيقية فيها محبة كبيرة لأن اليوم من الصعوبة ان تجد اصدقاء حقيقيين وقريبين منها تحبهم ويحبونها.

هنا تدخلت ديانا فاخوري طالبة من زياد أن يستجيب لطلب مايا، فاستجاب زياد لطلب ديانا ولحديث مايا وقام بنشر الفيديو عبر حسابه الخاص على موقع تويتر وكتب باللهجة المحكيّة: “بطّلت زعلان، خصوصي إنو يلي قلتيه كتير مزبوط إنو مش كل يوم منلاقي ناس منحبّن وبيحبّونا. ما فيها شي هالدني وما في شي بيستاهل. كل سنة وانت بخير مايا”.

واضاف زياد “وبما أنو ديانا فاخوري هي التي طلبت ما بدي تقطع هذه الحلقة وكون مزعلكن تنيناتكن . I love you both”.

سارعت مايا للردّ على تغريدة زياد وقالت عبر تويتر: “هذه بداية جميلة وموفّقة فيها خير وبركة هكذا يتصالح الناس الذين بحبون بعضهم خاصة عندما لا تكون الامور مهمّة، أحبك جدًا.. ومتى سنلتقي أخبرني؟ شكرًا ديانا فاخوري إنك تطرّقت الى الموضوع ودفعتني للحديث عنه من قلبي ووصل الى قلب زياد”.

الجدير ذكره أن زياد برجي كان قد تحدّث عن الصداقة التي كانت تجمعه بمايا، خاصة أنهما صديقان منذ زمن “استديو الفن”، لافتاً إلى أن كل عمل فني قدّمه مع مايا كان يستند الى هذه الصداقة وعندما لم تعد موجودة هذه الصداقة، سارع الى حذف الأغنية الديو من قناته عبر يوتيوب، والتي تم إطلاقها في عام ٢٠١٩، وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة.

وكانت مايا قد تألقت ليلة رأس السنة في حلقة خاصة بنهاية العام وقدمت عروضاً فنية مبهرة وقد بدّلت ازياءها خلال السهرة وبدت غاية في الجمال والأناقة والانوثة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com